أخبار الكورةكل أخبارنا

موعد مباراة الوصل والشارقة في دوري أدنوك للمحترفين القنوات الناقلة

يقدم موقع كورة كلاكيت لكل محبي ومتابعي مباريات كرة القدم الإماراتية، موعد مباراة الوصل والشارقة في كلاسيكو منتظر ومرتقب من الجميع ،وتنطلق أحداثه يوم الجمعة الموافق 1 من شهر مارس، على إستاد زعبيل الجمعة ضمن منافسات الجولة 15 من دوري أدنوك للمحترفين.

وتعتبر المواجهة التى تجمع بين الإمبراطور مع الملك من المواجهات الكلاسيكية في دوري أدنوك للمحترفين ومن المتوقع أننا سنشهد مباراة مثيرة على جميع المستويات خاصة في ظل وجود عدد كبير من  النجوم في الفريقين.

اقرأ أيضًا: ماهي طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والحزم والأسعار؟

موعد مباراة الوصل والشارقة في دوري أدنوك للمحترفين
موعد مباراة الوصل والشارقة في دوري أدنوك للمحترفين

موعد مباراة الوصل والشارقة في دوري أدنوك

ومن المقرر أن تقام مباراة الوصل والشارقة في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت الامارات والساعة السابعة والربع بتوقيت السعودية والساعة السادسة والربع بتوقيت مصر والساعة الخامسة والربع بتوقيت المغرب والجزائر.

اقرأ أيضًا: ماهي طريقة وموقع ححز تذاكر مباراة العين والنصر في دوري أبطال آسيا؟

القنوات الناقلة لمباراة الوصل والشارقة في الدوري الإماراتي

كما ان المباراة المرتقبة بين الوصل والشارقة ستذاع عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية باعتبارها الحاصلة على حقوق نقل وإذاعة اللقاء فى الشرق الأوسط والوطن العربي.

موعد مباراة الوصل والشارقة في دوري أدنوك للمحترفين
موعد مباراة الوصل والشارقة في دوري أدنوك للمحترفين

الوصل والشارقة في دوري أدنوك

وبدأت جماهير فريق الوصل مبكرا للمباراة المرتقبة خاصة ويعيش الفريق واحدة من أحسن فتراته عبر تاريخ مشاركاته في دوري المحترفين، حيث يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه العين برصيد 28 نقطة.

وعلى الجانب الآخر استعد ايضا مشجعي الشارقة للمباراة من خلال اطلاق هاشتاج على منصة إكس باسم جحيم زعبيل في إشارة إلى أن اللعب على ملعب “الإمبراطور” يمنح الفريق الأفضلية دائماً على منافسيه، ويدخل الشارقة في المركز الرابع برصيد 26 نقطة، وتعد مباراته أمام الوصل هي الفرصة الأخيرة للحاق بركب المنافسة على لقب دوري أدنوك للمحترفين.

طالع أيضًا: ماهي أسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا؟

موعد مباراة الوصل والشارقة في دوري أدنوك للمحترفين
موعد مباراة الوصل والشارقة في دوري أدنوك للمحترفين

ما هو موعد مباراة الشارقة ضد الوصل في الدوري الإماراتي؟

وشهدت مباريات الأصفر منذ بداية الموسم تفوقاً كبيراً للجمهور الوصلاوي في المباريات التي تقام على ملعبه، بينما أكد عشاق الفريق الموسم الاستثنائي بالترحال خلفه في جميع المباريات خارج ملعبه بكثافة كبيرة.

فيما يسعي جمهور الشارقة أن يواصل “الملك” انتصاراته بعدما فاز على اتحاد كلباء في الجولة 14، بينما يترقب العين وشباب الأهلي أن يتعثر الوصل خاصة أنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة منذ بداية الموسم.

ويبحث فريق الوصل على استمرار تفوقه على الشارقة خاصة وتفوق الوصل في لقاء الذهاب على ملعب الشارقة 3-1، حيث يسعى لتأكيد هذا التفوق، إلى جانب إزاحة منافس مهم من سباق المنافسة على اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى