أخبار الفنكل أخبارنا

هل هناك جزء ثاني من مسلسل ثانوية النسيم؟

تمكن المسلسل الخليجي الشهير ثانوية النسيم، من تحقيق أعلى نسب مشاهدات، ومازال حديث مواقع التواصل الإجتماعي، وازداد اسمه على محركات البحث جوجل.

وقد تردد اسم مسلسل ثانوية النسيم، على جوجل والسوشيال ميديا، بسبب أبطال العمل وأحداثه والذي أكد البعض أنها موجودة داخل المجتمع، وهو محاكاة لـ الواقع.

ارتفعت معدلات البحث حول مسلسل ثانوية النسيم، والعمل من انتاج منصة شاهد الرقمية ومن أهم أعمالها الأصلية، وتدور أحداثه داخل الإطار التشويقي والإثارة، مما لفت أنظار المشاهدين حوله.

قد يهمك.. من هو صاحب شخصية طلال في مسلسل ثانوية النسيم؟

هل هناك جزء ثاني من مسلسل ثانوية النسيم؟
هل هناك جزء ثاني من مسلسل ثانوية النسيم؟

قصة مسلسل ثانوية النسيم

وتدور قصة مسلسل ثانوية النسيم، حول عبد الله، والذي يقوم بـ دوره الفنان خالد صقر، وهو يعمل معلم وشخصيته عنيدة، وحاصل على درجة الماجستير، وجاء إلى مدرسة ثانوية تقع في حي النسيم داخل مدينة الرياض، ويحاول أن يغير من عادات الطلاب السيئة.

ويقابل عبد الله الطالب مشعل، وهو الفنان نايف البحر، وأصدقاءه والذي يملكون صفات سئ، والجميع يخافون عند سماع اسم مشعل، وهو مشاكس وعاشق لـ المشاكل والتمرد.

ويحاول المعلم عبد الله، أن يغير من صفات مشعل وأصدقاءه، وبالاضافة إلى يقود المدرسة بـ شكل مختلف عن المعتاد، ولكن يفشل في تحقيق خطته، بسبب مشغل وأصدقاءه، ويقترح على المعلم أن يهرب من المدرسة.

قد يهمك.. من هو صاحب دور ملفي في مسلسل ثانوية النسيم؟

هل هناك جزء ثاني من مسلسل ثانوية النسيم؟
هل هناك جزء ثاني من مسلسل ثانوية النسيم؟

حقيقة وجود مسلسل ثانوية النسيم الجزء الثاني

يتساءل الجمهور من كل مكان في الوطن العربي، عن الجزء الثاني من المسلسل الخليجي ثانوية النسيم، وجاء ذلك عقب تحقيق أعلى نسب مشاهدات، ويريد المشاهدين اسكمال حلقاته.

يمكنك متابعتنا عبر منصة اكس.. من هنا

واستطاع فريق عمل مسلسل ثانوية النسيم، من جذب أكبر عدد من المشاهدين إلى العمل، منذ وقت عرض الإعلان التشويقي الخاص بـ المسلسل، والذي يحتوي على الإثارة والتشويق.

ويضم مسلسل ثانوية النسيم، كوكبة متميزة من النجوم، أبرزهم: الفنان يوسف التركي، والذي يعود لـ الدراما عقب عامين من الغياب، خالد صقر، نايف البحر، أحمد الكعبي، نواف الدريهم.

بالاضافة إلى عبيد الودعاني، عبد الله متعب، آلاء سالم، مريم عبد الرحمن، هند محمد، زين جهاد، والعمل من إخراج عبد الرحمن الجندل.

قد يهمك.. من هو صاحب دور الطالب مشعل في مسلسل ثانوية النسيم؟

هل هناك جزء ثاني من مسلسل ثانوية النسيم؟
هل هناك جزء ثاني من مسلسل ثانوية النسيم؟

عرض الجزء الثاني من مسلسل ثانوية النسيم

ومن خلال هذا المقال، نقدم لكم متابعينا الكرام من كل مكان في الوطن العربي، حقيقة وجود الموسم الثاني من المسلسل الخليجي ثانوية النسيم.

إلى حتى وقتنا هذا، لم يتم الإعلان بعد عن عرض أو وجود موسم ثاني من مسلسل ثانوية النسيم، ويترقب المشاهدين ويطلب من فريق العمل اسكمال الجزء التاني بـ فارغ الصبر.

طالع ايضًا.. بث مباشر حفلة ليالي مصرية سعودية اليوم.. شاهد الآن

زر الذهاب إلى الأعلى