أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة مباراة ضمك والشباب بث مباشر يلا شوت في دوري روشن

يقدم لكم” كورة كلاكيت” خدمة البث المباشر لـ مباراة ضمك والشباب في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي “دوري روشن” موسم 2023/2024 والمقرر إقامتها على ملعب “ضمك”.

وشهدت مباراة الدور الأول بين ضمك والشباب في الموسم الحالي التعادل الإيجابي بهدف لمثله خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، حيث أحرز هدف الليوث فهد المولد، بينما سجل كيفن جورج نكودو هدف التعادل.

بث مباشر مباراة ضمك والشباب يلا شوت كورة 365

ويشهد لقاء الليلة بين فريق الشباب السعودي أمام ضمك الظهور الأو للمدرب البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني لليوث الذي تولى المهمة الفنية بصورة رسمية خلفًا للمدرب السابق إيجور بيسكان الذي رحل بسبب سوء النتائج خلال فترة الدور الأول من المسابقة المحلية.

قد تهمك.. موعد مباراة العودة بين الهلال وسباهان أصفهان الإيراني

مباراة ضمك والشباب
مباراة ضمك والشباب

ويطمح فريق ضمك إلى مواصلة النتائج المميزة التي يحققها منذ انطلاق الموسم الحالي في مسابقة دوري روشن وذلك مع مدربه كوزمين كونترا، الذي يمتلك لاعبين ذو مستوى عالي في كافة المراكز.

وسيصبح إيفان راكيتيش صفقة نادي الشباب الجديدة الرهان المنتظر من جانب البرتغالي فيتور بيريرا، الذي يبحث عن الانتصار الأول أمام فريق ضمك في مسابقة الدوري السعودي لتحسين وضع الفريق بجدول ترتيب البطولة المحلية.

في المقابل سيصبح المهاجم الكاميروني جورج نكودو سلاح فريق ضمك لعبور فريق الشباب خاصًة بعد أدائه المميز الذي يظهر به مع فريقه الحالي.

بث مباشر مباراة ضمك أمام الشباب تويتر سوريا لايف

ستنطلق مواجهة الشباب وضمك تويتر سوريا لايف اليوم الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الاتحاد ونافباخور في العودة بدوري أبطال آسيا

مباراة ضمك والشباب
مباراة ضمك والشباب

وستبدأ صافرة فريق الشباب أمام ضمك اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية والسادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على ملعب “ضمك”.

مشاهدة مباراة الشباب ضد ضمك ياسين تيفي

وجمعت 9 مباريات سابقة الفريقين حيث حقق الشباب الفوز في 6 لقاءات وتعادل الطرفان في 3 مناسبات ولم يحقق ضمك أي انتصار على فريق الليوث.

وأحرز فريق الشباب 18 هدفًا بينما سجل ضمك 10 أهداف فقط.

مباراة ضمك والشباب
مباراة ضمك والشباب

ويحتل فريق الشباب المرتبة الحادية عشر بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 21 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 6 مناسبات وهُزم في 8 لقاءات هذا الموسم.

ويأتي ضمك في المرتبة السادسة برصيد 30 نقطة حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 6 وهٌزم في 5.

زر الذهاب إلى الأعلى