أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة مباراة الوحدة والطائي بث مباشر تويتر في دوري روشن

يحرص دائما موقع كورة كلاكيت على تقديم كل الأخبار الحصرية والشاملة لجميع مباريات الدوريات العربية لملايين من عشاق ومحبي الساحرة المستديرة ومن هذا المنطلق يمكنكم مشاهدة مباراة الوحدة والطائي والمقرر لها أن تقام مساء اليوم الجمعة في إطار الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

مباراة الوحدة والطائي
مباراة الوحدة والطائي

ومن المنتظر أننا على موعد لمشاهدة واحدة من المباريات المثيرة فى الدوري السعودة خاصة واللقاء يعد حاسم لمصير الفريقين سوريا لايف تويتر في البطولة حيث يحاول فريق الوحدة التقدم في الترتيب لاستكمال طريقه فى البطولة المحلية بينما يطمح الطائي في محاولة تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى ويضع عينه على الفوز وتحصيل الثلاث نقاط.

بث مباشر مباراة الوحدة والطائي تويتر الأسطورة

وتنطلق صافرة حكم مباراة الوحدة والطائي التى ستبدأ اليوم الجمعة على أرضية إستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمدينة مكة المكرمة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية والساعة التاسعة بتوقيت الامارات والساعة السابعة بتوقيت مصر والساعةالسادسة بتوقيت المغرب العربي والجزائر.

قد تهمك.. موعد مباراة العودة بين الهلال وسباهان أصفهان الإيراني

مباراة الوحدة والطائي
مباراة الوحدة والطائي

ومن المقرر أن تنقل المباراة بين فريق الوحدة والطائى ياسين تيفي على قناة ب SSC Sports بتعليق عبدالله الحربي، كما يمكن متابعة اللقاء على موقع شاهد Vip، وسوف يتولي التعليق على المباراة المعلق الرياضي عبدالله الحربي

مشاهدة مباراة الوحدة ضد الطائي سوريا لايف

ويتواجد فريق الوحدة في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 25 نقطة بعد أن حقق ثمانية انتصارات وتعادل في مباراة واحدة فقط وعشر هزائم، ويسعى لتحقيق الفوز للاقتراب من المراكز العليا، بينما يأتي فريق الطائي في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة، بعد أن حقق خمسة انتصارات وتعادل في مباراتين وهزم في اثنا عشر.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الاتحاد ونافباخور في العودة بدوري أبطال آسيا

مباراة الوحدة والطائي
مباراة الوحدة والطائي

ولن تكون هذه المرة الاولى التى يتقابل فيها الفريقان حيث سبق وتقابل الفريقان فى 5 مواجهات، كان التفوق فيه لفريف الوحدة بشكل كبير حيث حقق الفوز فى جميعهم ولم يدرك فريق الطائى أي فوز على الوحدة حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى