أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة مباراة الأخدود والأهلي بث مباشر في دوري روشن

يقدم موقع كورة كلاكيت لكلايين من محبى وعشاق الساحرة المستديرة نقل حصري لـ مباراة الأخدود والأهلي المرتقبة من جماهير الفريقين والنتظر أن تقام يوم الجمعة الموافق 16 من شهر فبراير الجاري ضمن الجولة 20 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم

و يستعد النادي الأهلي بكل تركيزه وهدوئه لمواجهة صعبة عندما يحل ضيفًا على فريق الأخدود فلا يوجد أى حل له سوى الفوز من أجل استكمال المنافسة الشرسة فى الدوري.

بث مباشر مباراة الأخدود والأهلي يلا شوت وتويتر

وتقام المواجهة بين الاهلي والأخدود على أرضية ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في تمام الساعة 20.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والساعة 19:00 بتوقيت مصر والساعة 18:00 بتوقيت المغرب العربي والجزائر.

قد تهمك.. موعد مباراة العودة بين الهلال وسباهان أصفهان الإيراني

 مباراة الأخدود والأهلي
مباراة الأخدود والأهلي

ويذاع اللقاء بين الاهلي والاخدود عبر قناة شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقلة الحصرية لنقل واءاعة جميع موتجهات الدوري السعودى ومن بينهم لقاء الليلة الءي سيذاع عبر قناة SSC HD1 و SSC SPORT 1 و SSC HD5 و SSC SPORT 5 بتعليق مشاري القرني ورؤوف خليف واحمد النفيسة.

 مباراة الأخدود والأهلي
مباراة الأخدود والأهلي

وفي سباق متصل يعانى المدير الفني لفريق اهلي جدة، الألماني ماتياس يايسله من بعض التحديات القوية قبل انطلاق مباراته مع الأخدود بعد غياب النجم الإيفواري فرانك كيسيه الذي يعتبر لاعبًا أساسيًا في التشكيلة، الى جانب تراجع اختيار المدرب الألماني بين اللاعبين علي الأسمري وزياد الجهني، اللذين يتنافسان للظهور في التشكيلة الأساسية أمام الأخدود، لتعويض غياب كيسيه لحصوله على إجازة بعد تتويجه مع منتخب بلاده بلقب كأس أمم أفريقيا 2023.

بث مباشر الأخدود والاهلي سوريا لايف

وقام يايسله بتكثيف التركيز على الثنائي الأسمري والجهني خلال التدريبات الأخيرة، بهدف قياس جاهزيتهما واختيار الأنسب لتعويض اللاعب المميز كيسيه.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الاتحاد ونافباخور في العودة بدوري أبطال آسيا

 مباراة الأخدود والأهلي
مباراة الأخدود والأهلي

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد قدره 40 نقطة، بفارق 6 نقاط خلف النصر الواقع في المركز الثاني، وبفارق 13 نقطة عن الهلال المتصدر بعد 19 مباراة، بعد 12 انتصار و4 تعادلات و3 هزائم.

فيما يتواجد فريق الاخدود في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 20 نقطة بعد 19 مباراة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى