أخبار الفنكل أخبارنا

موعد حفل وردة في عيد الحب دار الأوبرا وطريقة المشاهدة

يستعد عشاق ومحبي الفن والغناء في مكان داخل الوطن العربي، لـ لمسة فنية خاصة من خلالها يقضون ليلة متميزة، في إذاعة حفل وردة، وذلك فعاليات عيد الحب.

ويزداد معدلات البحث عبر جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، ويتساءل الجمهور حول حفل إذاعة المطربة الجزائرية وردة، والذي يتزامن مع احتفالات دار الأوبرا بـ عيد الحب.

وتتأهب دار الأوبرا المصرية، وبـ المشاركة مع الفرقة القومية العربية، لـ إحياء عدة حفالات بـ مناسبة عيد الحب، ويتضمن الحفل أجمل أغاني الفنانة الراحلة وردة، والتي قدمتها خلال مسيرتها الفنية.

ومن خلال هذا المقال، سوف نقدم لكم متابعينا الاعزاء نحن فريق عمل موقع كورة كلاكيت، جميع التفاصيل والمعلومات التي تدور حول إذاعة حفل المطربة الراحلة وردة، ضمن احتفالات عيد الحب، خلال السطور القادمة.

طالع ايضًا.. موعد حفل أم كلثوم في دار الأوبرا والقنوات الناقلة

كيفية مشاهدة حفل وردة في عيد الحب

ويترقب الجمهور من كل مكان في مصر والوطن العربي، مشاهدة حفل المطربة وردة بث مباشر، في عيد الحب بـ فارغ الصبر.

وتمتلك الفنانة الراحلة وردة، شعبية كبيرة داخل وخارج الوطن العربي، مما جعلت الجمهور يترقب حفلاتها من خلال تنقنية الهولوجرام.

ومن المقرر أن يقام حفل غنائي ضخم، لـ الفنانة الراحلة وردة، ضمن احتفالات عيد الحب في دار الأوبرا، ويذاع الحفل بث مباشر عن طريق قناة الحياة الفضائية.

وأكدت دار الأوبرا المصرية أن، حفل وردة الغنائي في عيد الحب، تم شراء تذاكر الحفل كاملًا وجاء ذلك عقب أسبوع واحد منذ الإعلان عنها.

موعد حفل وردة في عيد الحب دار الأوبرا

ومن المتوقع أن يشهد حفل المطربة وردة بـ تقنية الهولوجرام، إعجاب الجمهور، ومن المقرر أن تقدم باقة من أغنياته المميزة التي يتفاعل معاها الجمهور.

وسوف يتم إذاعة حفل المطربة الراحلة وردة، ضمن فعاليات عيد الحب في دار الأوبرا، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة الموافق 16 من شهر فبرايرالجاري.

ويشارك في بطولة حفل المطربة الجزائرية وردة في عيد الحب، باقة من الفنانون، وهما: إيمان عبد سارة زكي، نهاد فتحي، هند النحاس، تحت قيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد، والذي سوف يشعل المسرح.

زر الذهاب إلى الأعلى