أخبار الفنكل أخبارنا

موعد حفل أم كلثوم في دار الأوبرا والقنوات الناقلة

ارتفعت معدلات البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، ويتساءل الجمهور حول كيفية مشاهدة حفل المطربة أم كلثوم، والذي يتزامن مع احتفالات دار الأوبرا بـ عيد الحب.

وينتظر عشاق ومحبي الفن والغناء في مكان داخل الوطن العربي، لـ لمسة فنية خاصة من خلالها يقضون ليلة متميزة، في إذاعة حفل المطربة الراحلة أم كلثوم، وذلك فعاليات عيد الحب.

ومن خلال هذا المقال، سوف نقدم لكم متابعينا الاعزاء نحن فريق عمل موقع كورة كلاكيت، جميع التفاصيل والمعلومات التي تدور حول كيفية مشاهدة حفل المطربة الراحلة أم كلثوم بث مباشر، ضمن احتفالات عيد الحب، خلال السطور القادمة.

وتتأهب دار الأوبرا المصرية، وبـ المشاركة مع الفرقة القومية العربية، لـ إحياء عدة حفالات بـ مناسبة عيد الحب، ويتضمن الحفل أجمل أغاني الفنانة الراحلة أم كلثوم، والتي قدمتها خلال مسيرتها الفنية الكبيرة.

كيفية مشاهدة إذاعة حفل أم كلثوم في عيد الحب

ويترقب الجمهور من كل مكان في مصر والوطن العربي، مشاهدة حفل الفنانة أم كلثوم بث مباشر، في عيد الحب بـ فارغ الصبر.

وتحظى الفنانة الراحلة أم كلثوم، بـ شعبية كبيرة داخل وخارج الوطن العربي، مما جعلت الجمهور يترقب حفلاتها، والتي تقام من خلال تنقنية الهولوجرام.

ومن المقرر أن يقام حفل غنائي ضخم، لـ الفنانة الراحلة أم كلثوم، ضمن احتفالات عيد الحب في دار الأوبرا، ويذاع الحفل بث مباشر عن طريق قناة الحياة الفضائية.

وأكدت دار الأوبرا المصرية، أن تذاكر حفل أم كلثوم الغنائي في عيد الحب، تم بيعها كاملًا وجاء ذلك عقب أسبوع واحد منذ الإعلان عنه شراء تذاكر الحفل.

ويشارك في حفل الفنانة أم كلثوم في عيد الحب، باقة متميزة من كِبار الشعراء والملحنين، أبرزهم: رحاب عمر، حنان الخولي، صابرين التجيلي، أسماء كمال، وتحت قيادة المايسترو أحمد عامر.

موعد إذاعة حفل أم كلثوم في عيد الحب

ومن المتوقع أن يشهد حفل أم كلثوم بـ تقنية الهولوجرام، إعجاب الجمهور، ومن المقرر أن تقدم باقة من أغنياته المميزة التي يتفاعل معاها الجمهور.

وسوف يتم إذاعة حفل المطربة الراحلة أم كلثوم ضمن فعاليات عيد الحب في دار الأوبرا، على المسرح الكيير في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الأحد الموافق 18 من شهر فبراير الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى