أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة مباراة المنامة وشباب الأهلي بث مباشر في غرب اسيا للسلة

يقدم موقع كورة كلاكيت لجميع جماهير وعشاق كرة السلة كل التفاصيل الخاصة بمتابعة بث مباشر مباراة المنامة وشباب الأهلي والمقرر لها أن تنطلق أحداثها المنتظرة اليوم الثلاثاء والموافق 12 من سهر فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة غرب آسيا للسلة.

وكان قد خسر شباب الأهلي من فريق كاظمة الكويتي بنتيجة 91 – 83 في الجولة الخامسة من كأس السوبر لأندية غرب آسيا لكرة السلة لتكون هذه النتيجة فى صالح كاظمة الكويتي الذي حقق ما هو مطلوب منه في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات منطقة الخليج حيث ضمن مقعده في الدور المؤهل للدور نصف النهائي.

مباراة المنامة وشباب الأهلي
مباراة المنامة وشباب الأهلي

بث مباشر مباراة المنامة وشباب الأهلي في غرب اسيا للسلة تويتر

في المقابل حقق فريق المنامة البحريني فوزه الخامس على التوالي على مضيفه الشمال القطري بنتيجة كبيرة 130-83 ليحافظ على سجله نظيفاً في دوري السوبر لغربي آسيا لكرة السلة (وصل)

ويسعي فريق المنامة إلى مواصلة طريقه فى البطولة على نفس المستوي والآداء والنتائج المميزة ليحافظ على لقب دوري سوبر غرب آسيا لكرة السلة، الذي حققه النسخة الماضية وذلك بعد تغلبه على الكويت الكويتي 67-59 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على صالة الشيخ سعيد بن مكتوم بنادي شباب الأهلي بدبي.

مباراة المنامة وشباب الأهلي
مباراة المنامة وشباب الأهلي

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة المنامة  وشباب الأهلي في بطولة غرب آسيا للسلة فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والساعة السابعة بتوقيت سعودية والساعة الثامنة بتوقيت الامارات والساعة الخامسة بتوقيت المغرب العربي.

واما عن امكانية مشاهدة مباراة المنامة البحريني وشباب الأهلي فمن المقرر أن تشاهد أحداث اللقاء المرتقب في بطولة السوبر لكرة السلة في غرب آسيا WASL، لايف أونلاين عبر شبكة الانترنت من خلال قناة LBCI اللبنانية على يوتيوب والقناة الرسمية لقناة MTV على اليوتيوب.

 بث مباشر مباراة المنامة البحريني وشباب الأهلي أون لاين

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع حامل اللقب المنامة البحريني، إلى جانب الشمال القطري، والأهلي الإماراتي، وكاظمة الكويتي، في المجموعة الثانية عن المنطقة الخليجية، فيما جاءت المجموعة الأولى عن المنطقة الخليجية كُلًّا من الريان القطري ووصيف النسخة الماضية الكويت الكويتي، وأهلي جدة السعودي، والمحرق البحريني.

مباراة المنامة وشباب الأهلي
مباراة المنامة وشباب الأهلي

وعن منطقة غرب آسيا، فتواج كلا من فريق غورغان الإيراني، دينامو اللبناني، النفط العراقي، وأهلي حلب السوري، في المجموعة الأولى، فيما ضمّت المجموعة الثانية للمنطقة ذاتها كُلًّا من الرياضي اللبناني، الوحدة السوري، والأهلي والأرثوذكسي الأردنيين.

ووفق ما هو مُعلن فستقام النسخة الثانية بنظام دوري المجموعات من مجموعتين مقسمتين على منطقتي دول الخليج العربي ودول غرب آسيا، بحيث تضم كُلّ منطقة بدورها مجموعتين تُلعبان بنظام الدوري من مرحلتي ذهاب وإياب، تسفر نتائجهما عن تحديد هوية الفرق الأربعة (بطل ووصيف كل مجموعة) المتأهلة إلى الدور نصف النهائي عن كلتا المنطقتين.

زر الذهاب إلى الأعلى