أخبار الكورةكل أخبارنا

الهلال السعودي.. الزعيم يخطف العقل المدبر لـ جوارديولا من برشلونة

بات نادي الهلال السعودي على أعتاب ضم صفقة عالمية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوفه في الموسم القادم.

ويطمح نادي الهلال في تعزيز صفوفه بقوة في الفترة المقبلة من خلال التعاقد مع بعض اللاعبين العالميين سواء من صفوف مانشستر سيتي أو برشلونة أو ريال مدريد في الميركاتو الصيفي القادم.

الهلال السعودي يقترب من نجم مانشستر سيتي

ووضع نادي الهلال عدد من اللاعبين المتألقين في أوروبا على رأس اهتماماته بناءً على رغبة البرتغالي خورخي خيسوس من أجل التوقيع معهم في الصيف المقبل من أجل تدعيم صفوف الزعيم الأسيوي لمواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

اقرا أيضًا.. حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر في الرياض

وارتبط اسم اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي إلى جانب الهلال الذي قدم له أكثر من عرض رسمي.

الهلال السعودي
الهلال السعودي

ورفض برناردو سليفا فكرة الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان في الصيف الماضي حيث فضل مشروع نادي برشلونة إلا أن مانشستر سيتي رفض السماح بصورة نهائية الرحيل له مجانًا.

وطلب المان سيتي في الفترة الأخيرة الحصول على مبلغ مالي يصل قيمته 80 مليون يورو للتخلي عن خدمات نجمه البرتغالي وهو ما يحصل عليه من البرسا أو الهلال.

الهلال السعودي
الهلال السعودي

يذكر أن هناك بند في عقد سليفا يسمح له بالرحيل عن قلعة “الاتحاد” مقابل شرط جزائي قيمته 50 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لما ذكره الصحفي التركي الشهير أكرم كونور في تغريدة عبر حسابه بمنصة “إكس”، فإن نجم وسط نادي مانشستر سيتي البرتغالي برناردو سيلفا البالغ من العمر 29 عامًا قد ينضم إلى الدوري السعودي في الصيف المقبل.

موعد مباراة الهلال القادمة في دوري أبطال أسيا

ويوفر لكم “كورة كلاكيت” موعد وتوقيت المواجهة المرتقبة للهلال أمام فريق سباهان الإيراني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أسيا.

الهلال السعودي
الهلال السعودي

وستنطلق مواجهة الفريق الأزرق أمام بطل إيران يوم الخميس الموافق 15 فبراير الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري الأبطال.

وستقام مواجهة الإياب بين الفريقين يوم الخميس الموافق 22 فبراير الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة على ملعب “المملكة أرينا”.

زر الذهاب إلى الأعلى