أخبار الكورةكل أخبارنا

الهلال السعودي.. رونالدو يخطف جوهرة الزعيم لناديه مجانًا

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن اقتراب نجم جديد من الرحيل عن صفوف نادي الهلال السعودي خلال الفترة المقبلة بعد تلقيه عرضًا برازيليًا للحصول على خدماته.

وارتبط أكثر من لاعب داخل نادي الهلال برحيل عن صفوف الزعيم بناءً على رغبة البرتغالي خورخي خيسوس لعدم الحاجة إلى خدماتهم الفنية في الفترة المقبلة.

محترف الهلال السعودي يقترب من الرحيل

وجاء على رأس هؤلاء اللاعبين البرازيلي ماثيوس بيريرا الذي تعاقد معه الفريقالهلالي في الميركاتو الصيفي عام 2021 من صفوف نادي وست بروميتش ولكنه لم يقدم المستوى المأمول منه في الفترة الأخيرة.

وقررت إدارة الهلال في الفترة الماضية إعارة النجم البرازيلي إلى صفوف نادي الوحدة الإماراتي قبل أن يتم إعارته مجددًا لصفوف كروزيروا البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2023.

اقرأ أيضًا..  منتخب السعودية.. سامي الجابر متورط في قضية المتمردين الثلاث

الهلال السعودي
الهلال السعودي

ووفقًا لما ذكرته شبكة “ViVA__SPORT” أن إدارة نادي كروزيرو برئاسة الظاهرة رونالدو مستعدة لتقديم عرضًا رسميًا إلى نادي الزعيم الأسيوي للحصول على خدمات ماتيوس لاستمراره مع الفريق في الفترة المقبلة.

وتشير الشبكة أن النادي البرازيلي يطمح في تجديد إعارة بيريرا والاستفادة من خدماته في المرحلة المقبلة بعد تألقه بشكل لافت للأنظار داخل الملاعب البرازيلي.

الهلال السعودي
الهلال السعودي

وجدير بالذكر أن ماتيوس بيريرا ينتهي عقده مع بطل السعودي في يونيو 2024 لذا يحق التوقيع مع أي نادِ يرغب في التوقيع معه بصورة مجانية بدايًة من الميركاتو الشتوي الجاري على أن ينضم لناديه الجديد في الصيف.

موعد مباراة الهلال القادمة في دوري أبطال أسيا

ومن جهة أخرى يواصل نادي الهلال بقيادة خيسوس استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نادي سباهان الإيراني في إطار منافسات دوري أبطال آسيا.

قد تهمك.. الاتحاد السعودي.. موقف بنزيما من مباراة نافباخور في دوري أبطال آسيا

الهلال السعودي
الهلال السعودي

ويقدم موقع “كورة كلاكيت” موعد مواجهة الهلال أمام نظيره سباهان الإيراني وذلك يوم الخميس الموافق 15 فبراير الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت المملكة في ذهاب دور الـ16 من البطولة القارية.

ومن المقرر أن تذاع مواجهة الفريق السعودي أمام بطل إيران على شبكة قنوات ” بي إن سبورت” القطرية الناقل الحصري للمسابقة القارية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى