أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر مجانًا في الدوري الإنجليزي

تكثف جماهير وعشاق الساحرة المستديرة محاولاتهم خلال الفترة الأخيرة عن طريقة فعالة لمشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي والمنتظر أن تقام مساء اليوم السبت الموافق 10 من شهر فبراير الجاري وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقدم موقع كورة كلاكيت لجميع مشاهدي وعشاق الساحرة المستديرة خلال التقرير التالي كل التفاصيل الخاصة لمتابعة بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي من موعد وقنوات ناقلة وروابط البث المباشر فتابعوا معنا السطور القادمة:

مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي اون لاين

ومن المقرر أن تقام المواجهة المنتظرة على أرضية ملعب الأنفليد معقل الريدز، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، والساعة الرابعة بتوقيت المغرب العربي.

قد تهمك.. من هو الحسين عموتة؟.. أسعد مدرب في العالم

 مباراة ليفربول وبيرنلي
مباراة ليفربول وبيرنلي

كما ستنقل شبكة قنوات بين سبورتس الرياضية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبالتالي ستنقل مباراة ليفربول ضد بيرنلي عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 من أجل متابعة حية لحظة بلحظة وبدقة وجودة عالية.

بث مباشر مباراة الريدز ضد بيرنلي في البريميرليج تويتر والأسطورة

ويبحث فريق ليفربول بقيادة الألماني المخضرم يورجن كلوب عن الانتصار خلال مواجهته أمام بيرنلي لتعزيز صدارته للدوري الانجليزي والابتعاد بالقمة بعيدا عن منافسيه لتحقيق اللقب المحلي هذه النسخة الحالية.

 مباراة ليفربول وبيرنلي
مباراة ليفربول وبيرنلي

ويدخل فريق ليفربول مباراة بيرنلي متصدرا جدول ترتيب البريمرليج برصيد 51 نقطة من 23 مباراة حقق خلالها 15 انتصار و 6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في مباراتين آخرهم كان أمام «الجانرز» في الجولة الماضية بثلاثية.

شاهد الأن.. مباراة بيرنلي ضد ليفربول أون لاين

على الجانب الآخر، يدخل فريق بيرنلي مباراة ليفربول ويدرك صعوبة اللقاء ولكن يضع عينه على الفوز والنقاط الثلاث، وذلك من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الهلال القادمة في دوري أبطال آسيا

 مباراة ليفربول وبيرنلي
مباراة ليفربول وبيرنلي

ويتواجد فريق بيرنلي في المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة فقط من 23 مباراة، بواقع 16 هزيمة و 4 تعادلات، وحقق الفوز خلال 3 مباريات فقط لا غير.

ووفقا لما جاء فى التقارير الصحفية أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول سيغيب عن مباراة الريدز المقبلة ضد بيرنلي بسبب عدم تأهيله بالصورة الكافية من إصابته الأخيرة في العضلة الخلفية، ويحتاج لمزيد من الوقت للعودة.

زر الذهاب إلى الأعلى