أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة مباراة جنوب إفريقيا والكونغو بث مباشر في كأس أمم إفريقيا

يوفر لكم “كورة كلاكيت” خدمة البث المباشرة لـ أحداث مباراة جنوب إفريقيا والكونغو، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع “الميدالية البرونزية”.

ويسعى منتخب جنوب أفريقيا لتحقيق الفوز لمصالحة جماهيره خاصةً بعد الخسارة في مباراة دور قبل النهائي أمام منتخب نيجيريا بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المواجهة النارية التي أقيمت بينهما على ملعب اسلام.

في المقابل يسعى أيضا منتخب الكونغو الديمقراطية في تحقيق الفوز والحصول على الميدالية البرونزية، بعد الخسارة أمام كوت ديفوار “صاحب الضيافة” بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الحسن واتارا، في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا.

مشاهدة مباراة جنوب إفريقيا والكونغو أون لاين وتويتر

التقى جنوب أفريقيا مع نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في 5 مواجهات من قبل، حيث حقق البافانا بافانا الفوز في 3 مرات مقابل تعادل وهزيمة، واحرز منتخب الأولاد 6 أهداف مقابل 4 أهداف للأخير.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الهلال القادمة في دوري أبطال آسيا

مباراة جنوب إفريقيا والكونغو
مباراة جنوب إفريقيا والكونغو

ونجح منتخب جنوب أفريقيا في التأهل إلى المربع الذهبي من كأس الأمم الأفريقية، بعدما احتل وصافة ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط ثم قابل منتخب المغرب وانتصر عليه بنتيجة هدفين دون رد، ثم تمكن البافانا بافانا من الفوز الرأس الأخضر بركلات الترجيح، فيما خسر منتخب الأولاد من نيجيريا بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح في المباراة الماضية لينتهي حلمهم في حصد الذهب.

ونجح منتخب جنوب أفريقيا من الفوز بالبطولة في عام1996، ثم جاء في المرتبة الثانية عام 1998 بعد الخسارة أمام مصر في اللقاء النهائي، قبل أن يفوز بالميدالية البرونزية في نسخة 2000.

ويعول المدرب هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، على عدد من اللاعبين المميزين في المنتخب أغلبهم من فريق صن داونز ويأتي على رأسهم الحارس الدولي المتألق رونوين وليامز، وخط الدفاع مثل كيكانا ‏وخوليسو موداو وأوبري موديبا وموتوبي مفالا، ثم يليه لاعبي خط الوسط مثل المتميز تيبوهو موكوينا، واخيرا لاعبو الهجوم من أبرزهم ‏مورينا وثابيلو ماسيكو وتحوم الشكوك حول مشاركة نجم الهجوم بيرسي تاو بعدما أكدت التقارير بأنه لم يشارك في التدريبات الجماعية للمنتخب قبل مواجهة اليوم.

بث مباشر مباراة الكونغو الديمقراطية ضد جنوب أفريقيا الأسطورة

 

تأهل منتخب الكونغو الديمقراطية، إلى المربع الذهبي من كأس الأمم الأفريقية، بعدما صعد كوصيفا لمجموعته برصيد 3 نقاط بعدما تعادلا في الثلاثة جولات أمام كل من: زامبيا والمغرب وتنزانيا‎، قبل أن يهزم نظيره منتخبنا الوطني بركلات الترجيح، ثم فاز على غينيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الثمانية.

قد تهمك.. موعد مباراة النصر السعودي والفيحاء في دوري أبطال آسيا

مباراة جنوب إفريقيا والكونغو
مباراة جنوب إفريقيا والكونغو

والجدير بالذكر أن منتخب الكونغو الديمقراطية نجح في التتويج باللقب الإفريقي مرتين في عام 1968 و1974.

مباشر مباراة الكونغو الديمقراطية ضد البافانا بافانا بدون تقطيع

 

من المقرر أن تقام أحداث مباراة الكونغو الديمقراطية ضد جنوب أفريقيا لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس الأمم الأفريقية، اليوم السبت الموافق 10 من شهر فبراير الجاري، على أرضية ملعب”فيليكس هوفويت بواني”.

مباراة جنوب إفريقيا والكونغو
مباراة جنوب إفريقيا والكونغو

وتقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الكونغو الديمقراطية وجنوب أفريقيا، لتحديد الفائز بالميدالية البرونزية، عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتقوم شبكة قنوات بي إن سبورت، بنقل أحداث مباراة جنوب أفريقيا ضد الكونغو الديمقراطية، عبر فضائيةAFCON 1 و2، لكافة جماهير الوطن العربي والشرق الأوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى