أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة بث مباشر مباراة الاتفاق السعودي ودي سي يونايتد الودية

مباراة الاتفاق السعودي ودي سي يونايتد يقدم موقع كورة كلاكيت لكل متابعينه وزواره من المتابعين والمحبين لكرة القدم من جميع أنحاء الوطن العربي الى معرفة طريقة فعالة لمشاهدة اللقاء الودي والمنتظر أن تقام اليوم الجمعة في إطار تحضيرات الفريقين خلال فترة التوقف الدولي لاستكمال منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2023/24.

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتفاق السعودي ودي سي يونايتد اليوم الجمعة على ملعب محمد بن فهد فى تمام الساعة الخامسة الا ربع بتوقيت مصر والساعة السادسة الابع بتوقيت السعودية والساعة السابعة الا ربع بتوقيت الامارات والساعة الرابعة الا ربع بتوقيت المغرب العربي.

 مباراة الاتفاق السعودي ودي سي يونايتد
مباراة الاتفاق السعودي ودي سي يونايتد

مباراة الاتفاق السعودي ودي سي يونايتد الودية بث مباشر

كما ستذاع مباراة الاتفاق السعودي ودي سي يونايتد الودية على شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية من أجل اتاحة فرصة مشاهدة حصرية وبشكل مجاني لأحداث مباراة الاتفاق السعودي ودي سي يونايتد بدقة عالية وبشكل مجاني.

قد تهمك.. معلق مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2023

تردد قنوات SSC الرياضية السعودية

المعلومة القيمة
التردد 12380
الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
مباراة الاتفاق السعودي ودي سي يونايتد
مباراة الاتفاق السعودي ودي سي يونايتد

مباراة الاتفاق السعودي ضد دي سي يونايتد الودية الآن اون لاين

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته على مدار الأيام الماضية على ارضية ملعبه بالنادي وتعتبر هذه المباراة الودية ضمن تحضيرات فارس الدهناء في المرحلة الثانية من الاستعدادات التي تقام في الدمام وابتى سيختتمها باستضافة فريق دي سي يونايتد الإمريكي اليوم الجمعة.

وحرص المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد لفريق الاتحاد الى على أن تضم التدريبات تمارين وقائية في الصالة الرياضية ، ثم الإحماء في الملعب ، بعد ذلك أجرى الفريق تدريب تكنيكي بالكرة عبر مجموعتين ، بعد ذلك طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية للمهاجمين والمدافعين ، قبل أن يختتم المران بمناورة تكتيكية على جزء من الملعب.

اقرأ أيضًا.. من هو الحسين عموتة؟.. أسعد مدرب في العالم

مباراة الاتفاق السعودي ودي سي يونايتد
مباراة الاتفاق السعودي ودي سي يونايتد

بث مباشر مباراة دي سي يونايتد ضد  الاتفاق السعودي تويتر

وكان قد أعلن نادي الاتفاق السعودي عن تعاقده مع المهاجم الكاميروني كارل توكو إيكامبي، لاعب فريق أبها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث نشر النادي بيانًا عبر موقعه الرسمي أعلن من خلاله وصول توكو إيكامبي إلى مدينة الدمام اليوم من أجل الانضمام بشكل رسمي لصفوف الفريق، وتوقيع العقود بشكل رسمي.

ولعب إيكامبي ضمن صفوف فريق أبها بداية من صيف 2023 بعدما انضم من فريق أوليمبيك ليون ولعب لمدة 6 أشهر قبل الانتقال لفريق الاتفاق بشكل نهائي.

ويمكن مشاهدة بث مباشر المباراة من الرابط الآتي.. اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى