أخبار الكورةكل أخبارنا

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

تترقب جماهير الساحرة المستديرة وتحديدًا المصرية بشغف كبير مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2022/2023 التي ستنطلق خلال أيام شهر رمضان كريم.

ويقدم لكم كورة كلاكيت موعد مواجهة الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس مصر 2022-2023 والقنوات الناقلة، وذلك بعدما أعلن اتحاد الكرة إقامتها داخل مصر.

وزعمت أنباء عديدة عن استضافة إحدى الدول العربية للمباراة النهائية بين قطبي الكرة المصرية في نهائي كأس مصر قبل أن يتم الرد القاطع من جانب مسؤولي الجبلاية.

قد يهمك.. بديل أمير توفيق .. من هو مروان النايب مدير التعاقدات الجديد في الأهلي ؟

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ستنطلق مواجهة الأهلي أمام الزمالك يوم الأربعاء الموافق 13 من شهر مارس القادم ضمن نهائي كأس مصر موسم 2022/2023، حيث الأقرب لاستضافة هذا اللقاء ملعب “القاهرة الدولي” مع وجود اقتراح بخوضه على استاد “العاصمة الإدارية الجديدة”.

قد تهمك.. من هو الحسين عموتة؟.. أسعد مدرب في العالم

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تبدأ صافرة لقاء المارد الأحمر أمام نظيره الفارس الأبيض ثالث أيام شهر رمضان الكريم وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات.

الزمالك ضد الأهلي في سهرة رمضانية جديدة

وصعد الزمالك إلى نهائي كأس مصر نسخة 2022/2023 عقب الفوز على منافسه بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في مباراة ماراثونية شهدت تألقه حارس الفارس الأبيض محمد عواد.

اقرأ أيضًا.. من هو البرازيلي رينان لودي صفقة الهلال الجديدة؟

في المقابل حجز النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مقعده في نهائي البطولة المحلية عقب تحقيقه فوزًا عريضًا على حساب فريق إنبي بثلاثية نظيفة في الدور قبل النهائي.

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الفارس الأبيض ضد المارد الأحمر

تعتبر مجموعة قنوات “أون تايم سبورت” الناقل الحصري في الشرق الأوسط لبطولات مصر المحلية لذا من المقرر إذاعة مواجهة الأهلي أمام الزمالك عبر شاشتها.

وجاء تردد قناة أون تايم سبورت على النحو التالي:

تردد قناة On time sports 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11861

معدل الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5\6

وجدير بالذكر أن الأهلي آخر الأندية المحلية المتوجة بكأس مصر على حساب نادي بيراميدز بعد مواجهة نارية جمعت بينهما على ملعب “القاهرة الدولي”.

زر الذهاب إلى الأعلى