أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة مباراة قطر وأوزبكستان بث مباشر في كأس أمم آسيا

شاهد مباراة قطر وأوزبكستان (Qatar Vs Uzbekistan ) في كأس آسيا بث مباشر اليوم.. عالم كرة القدم ملئ بالإثارة والمتعة وروح التحدي بين اللاعبين داخل وخارج المستطيل الأخضر، ويتجدد الحماس والتشويق الرهيب في البطولة الآسيوية لكرة القدم بمواجهة نارية بين منتخبي قطر مضيف البطولة وأوزبكستان.

وسيكون ملعب استاد البيت ساحة لتحقيق الأحلام وتحديد مصير المنتخبين من حيث صراع التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، ويسعى كلا الطرفين في تحقيق الفوز وتقديم أداء مميز لاينُسى في المسابقة التي شهدت مفاجآت كبرى من حيث خروج العديد من المنتخبات القوية التي تضم أبرز وأهم اللاعبين.

طالع ايضًا.. مشاهدة مباراة الوحدة السعودي ودي سي يونايتد بث مباشر وديا

مشاهدة مباراة قطر وأوزبكستان بث مباشر في كأس أمم آسيا
مشاهدة مباراة قطر وأوزبكستان بث مباشر في كأس أمم آسيا

مشاهدة مباراة قطر وأوزبكستان في كأس آسيا 2023

يستعرض كورة كلاكيت آخر أخبار كرة القدم المحلية والعالمية، ومواعيد المباريات في مختلف البطولات في كافة أنحاء العالم، لذا نقدم لكم في السطور الآتية، روابط مشاهدة البث المباشر لأحداث المباراة النارية التي ستجمع بين منتخب قطر الأول لكرة القدم ضد نظيره أوزبكستان، في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة كأس آسيا 2023 بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

ويستضيف منتخب قطر نظيره أوزبكستان، على أرضية ملعب ستاد البيت، وبفضل فوز العنابي على المنتخب الفلسطيني بنتيجة هدفين دون رد في دور الستة عشر من البطولة، صعد إلى هذا الدور لمواجهة المنافس الصعب بالنسبة للفريق في رأي ماركيز لوبيز مدرب منتخب قطر موضحا بأنه قابل لاعبي المنتخب المنافس في دوري أبطال آسيا من قبل، لكنه أكد بأن قيامة بعملية التدوير في مرحلة المجموعات من أجل تجهيز جموع اللاعبين، ليكونوا قادرين على اللعب في الأدوار الحاسمة.
بث مباشر قطر ضد أوزبكستان في آسيا.

طالع .. مشاهدة مباراة الجزيرة الإماراتي ضد سبارتاك موسكو الروسي الودية| بث مباشر

مشاهدة مباراة قطر وأوزبكستان بث مباشر في كأس أمم آسيا
مشاهدة مباراة قطر وأوزبكستان بث مباشر في كأس أمم آسيا

رابط مشاهدة مباراة قطر ضد أوزبكستان بث مباشر

ويحمل منتخب قطر لقب كأس آسيا للنسخة الماضية، حيث توج به أول مرة عام 2019، لذلك يسعى في للاحتفاظ به، وبدأ العنابي البطولة بالفوز على اليابان بنتيجة 3-0، ثم طاجيكستان بنتيجة 1-0، وحقق الانتصار على الصين بنتيجة هدف دون رد، قبل أن ينتصر على فلسطين بنتيجة هدفين مقابل هدف في دور الستة عشر.

تعد هذه المرة الثالثة التي يلتقي فيها المنتخبان معًا، حيث كانت المواجهة الأول نسخة اليابان عام 2000 انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما، فيما جاءت المواجهة الثانية نسخة 2011 بقطر، انتصر المنتخب الأوزبكي بنتيجة 2-0.

وبدأ منتخب أوزبكستان مشواره في بطولة كأس آسيا 2023، بالتعادل السلبي أمام سوريا، ثم الفوز على الهند 3-0، والتعادل تمام أستراليا بهدف لمثله، قبل أن يحرز انتصارا على تايلاند بنتيجة هدفين مقابل هدف في دور الستة عشر.

مشاهدة مباراة قطر وأوزبكستان بث مباشر في كأس أمم آسيا
مشاهدة مباراة قطر وأوزبكستان بث مباشر في كأس أمم آسيا

مشاهدة مباراة قطر ضد أوزبكستان بث مباشر

تقام أحداث مباراة قطر ضد أوزبكستان، مساء اليوم السبت الموافق 2 فبراير 2024، على أرضية استاد البيت، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس آسيا، بنقل أحداث المباراة القوية التي ستجمع بين منتخب قطر ضد أوزبكستان بالتحديد عبر قناة beIN Asian Cup، وكذلك قناة SSC 1 HD.

ويمكن مشاهدة بث مباشر للمباراة من الرابط التالي.. اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى