أخبار الكورةكل أخبارنا

مواعيد مباريات دور الـ8 في كأس أمم آسيا.. مواجهات نارية منتظرة

نوفر لكم موقع كورة كلاكيت مواعيد مباريات دور الـ8 في كأس أمم آسيا 2023، والتي تستضيفها دولة قطر، بمشاركة أفضل منتخبات القارة الصفراء، بعدما أسدل الستار على دور الستة عشر من كأس الأمم الآسيوية اليوم الأربعاء.

نتائج دور الستة عشر في كأس أمم آسيا 2023

وتأهل منتخب أستراليا إلى دور الثمانية من بطولة كأس آسيا 2023، بعدما عبر منتخب إندونيسيا برباعية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب “جاسم بن حمد”.

واستطاع منتخب طاجكستان في حسم تأهله إلى دور ربع النهائي عقب الفوز على الإمارات، بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد إنتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

ونجح منتخب الأردن الأول لكرة القدم في التأهل إلى دور الثمانية بعد الفوز على نظيره المنتخب العراقي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات دور الستة عشر.

طالع أيضًا: حجز تذاكر كأس العالم للكرة الشاطئية في دبي.. متاحة الآن

مواعيد مباريات دور الـ8 في كأس أمم آسيا
مواعيد مباريات دور الـ8 في كأس أمم آسيا

وصعد منتخب قطر “صاحب الضيافة” إلى دور ربع النهائي بعد الفوز أمام المنتخب الفلسطيني بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتأهل منتخب أوزبكستان إلى دور الثمانية من بطولة كأس آسيا 2023، بعدما حقق فوزًا صعبًا أمام نظيره التايلاندي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتمكن منتخب كوريا الجنوبية من التأهل إلى دور ربع نهائي كأس آسيا بعد الفوز بصعوبة أمام نظيره المنتخب السعودي، بنتيجة 2-4 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وحجز منتخب اليابان بطاقة التأهل لدور ربع نهائي كأس آسيا، بعدما حقق الفوز على البحرين بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت على ملعب المدينة التعليمية.

طالع أيضًا: مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بث مباشر تويتر والأسطورة

مواعيد مباريات دور الـ8 في كأس أمم آسيا
مواعيد مباريات دور الـ8 في كأس أمم آسيا

المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ8 في كأس أمم آسيا 2023 قطر

1 – منتخب أستراليا

2- منتخب طاجيكستان

3- منتخب الأردن

4- منتخب قطر

5 – أوزبكستان

6-كوريا الجنوبية

7- اليابان

8- الفائز من مباراة إيران وسوريا

طالع أيضا: مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر تويتر اليوم لايف

مواعيد مباريات دور الـ8 في كأس أمم آسيا 2023 قطر

1- الأردن VS طاجيكستان

يوم الجمعة الموافق 2 فبراير 2024، تقام المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

2- أستراليا VS كوريا الجنوبية

يوم الجمعة الموافق 2 فبراير، تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

3- قطر Vs أوزبكستان

يوم السبت الموافق 3 فبراير 2024، عند الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لبطولة كأس أمم آسيا 2023

وتقرر أن تذاع أحداث مباريات دور الثمانية من بطولة كأس آسيا 2823 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات المسابقة بالتحديد عبر قناة beIN Asian Cup.

زر الذهاب إلى الأعلى