أخبار الفنكل أخبارنا

متاح حجز تذاكر ليلة الأمير سعود بن عبد الله في موسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن حفل ليلة الأمير سعود بن عبد الله في موسم الرياض والتي ستضم مجموعة كبيرة من كبار الفنانين.

ازداد تسأل الجمهور، حول حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله، والذي من المقرر إقامتها ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة.

ويشارك في حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله، باقة كبيرة من كِبار النجوم في الوطن العربي، أبرزهم: محمد عبده ورابح صقر وأحلام وأميمة طالب ونوال الكويتية وماجد المهندس، ويَكن لهم الجمهور كل الحب، لـ إدائهم.

طالع ايضًا.. حجز تذاكر حفلة أنغام وتامر عاشور في موسم الرياض متاح الآن

متاح حجز تذاكر ليلة الأمير سعود بن عبد الله في موسم الرياض
متاح حجز تذاكر ليله الأمير سعود بن عبد الله في موسم الرياض

حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله

ومن المتوقع أن ليلة، حفل ليله الامير سعود بن عبدالله، سوف تبهر زوار الرياض، وسوف تقام على مسرح محمد عبده، في أمسية يترقبها الجمهور.

وبتأهب الجمهور، لـ ليلة حفل الامير سعود بن عبدالله، وبـ مشاركة رابح صقر، محمد عبده، أحلام، نوال الكويتية، ماجد المهندس، أميمة طالب، في أمسية ساحرة.

إذ بدأ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهئية العامة لـ الترفيه في المملكة العربية السعودية، في ترويج حفلة ليلة الامير سعود بن عبد الله.

ونشر تركي آل الشيخ، من خلال حسابه الخاص عبر منصة “X”، البوستر الرسمي، لـ الحفلة، ومعلقًا: “ليلة من ألف ليلة وليلة”.

وسيشارك في الحفلة باقة كبيرة من الفنانين حيث سيشارك محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس وأحلام ونوال الكويتية وأميمة طالية بقيادة المايسترو السعودي هاني فرحات في حفل ضخم بموسم الرياض.

متاح حجز تذاكر ليلة الأمير سعود بن عبد الله في موسم الرياض
متاح حجز تذاكر ليلة الامير سعود بن عبد الله في موسم الرياض

موعد حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله

ونتطلق بداية حفل ليلة الامير سعود بن عبدالله، في يوم الجمعة، الموافق 16 من شهر فبراير القادم، في تمام الساعة 9:00 بـ توقيت مكة المكرمة، وفي الساعة 10:00 بتوقيت دبي، الساعة 8:00 بـ توقيت القاهرة.

أسعار تذاكرحفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله

ومن المقرر سوف يتم، طرح تذاكر حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله، عن طريق موقع وي بوك webook قريبًا، وهو الموقع المختص لـ حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض…. اضغط هنا

كيفية حجز تذاكر حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله

ونقدم لكم متابعينا الاعزاء، نحن فريق عمل موقع كورة كلاكيت، التفاصيل والمعلومات الكاملة، حول طريقة حجز تذاكر حفل ليله الأمير سعود بن عبدالله، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024.

ويمكنكم حجز تذاكر حفل ليلة الأمير سعود بن عبدالله، عن طريق موقع وي بوك webook قريبًا، وهو الموقع المختص بـ حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض… اضغط هنا

والحجز عن طريق تسجيل الدخول، على موقع وي بوك webook لـ حجز التذاكر، ثم قم بـ اختيار حفلة ليلة الأمير سعود بن عبد الله.

ثم اختار المقعد الذي يناسبك، بالاضافة إلى يمكنك دفع سعر التذكرة، وأخيرًا أضغط على حجز تذاكر حفله ليله الأمير سعود بن عبد الله.

متاح حجز تذاكر ليلة الأمير سعود بن عبد الله في موسم الرياض
متاح حجز تذاكر ليلة الأمير سعود بن عبد الله في موسم الرياض
زر الذهاب إلى الأعلى