أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة مباراة السعودية وعمان بث مباشر في كأس آسيا تويتر اليوم

يحرص دائما موقع كورة كلاكيت على تقديم كل ما هو جديد وحصري ملايين من الجماهير والمشجعين لكرة القدم وخاصة الأسيوية ولذلك يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة  السعودية وعمان حيث الأخضر الذي يستهل مشواره، بقيادة مديره الفني الإيطالي روبرتو مانشيني مشواره في الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا بمواجهة منتخب عمان اليوم الثلاثاء في المباراة التى تجمع بينهم على ستاد خليفة

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة السعودية وعمان في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السادسة والنصف بتوقيت مدينة القاهرة، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت الامارات العربية.

طالع ايضًا.. مشاهدة مباراة البحرين وماليزيا بث مباشر في كأس أمم آسيا اليوم

مشاهدة مباراة السعودية وعمان بث مباشر في كأس آسيا تويتر اليوم
مشاهدة مباراة السعودية وعمان بث مباشر في كأس آسيا تويتر اليوم

مباراة السعودية وعمان

ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة قوية بين كلا من المنتخبين السعودية وعمان حيث يسعى كلا منهم بتحقيق الفوز في هذه المباراة، وأما عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان هي قناة أس أس سي السعودية، قناة الكاس اكسترا 1 اتش دي وقناة بي إن سبورتس Asian cup 1 والمقرر أن يعلق كلا من احمد الطيب ومحمد السعدني على قناة الكاس اكسترا الأولى والثانية، وبالنسبة لقناة SSC  سوف يعلق عليها على السعيد الكعبي ومشاري القرني على القناة الصوتية الأولي والثانية، وعن قناة بي إن سبورتس سيكون معلقها هو حسن العيدروس.

طالع.. مشاهدة مباراة لبنان والصين بث مباشر في كأس أمم آسيا تويتر

ويأمل كل فريق سواء السعودية او عمان إلى تحقيق الفوز فى بداية مشوارهم بالبطولة لضمان تحقيق أول ثلاث نقاط من أجل التأهل مباشرة إلى دور الـ16 من دون انتظار أي مساعدات في مجموعة تبدو سهلة، حيث تضم إلى جانبهما منتخبي تايلاند وقيرغيزستان، اللذين يفتتحان مواجهات المجموعة في استاد “عبدالله بن خليفة”.

طالع ايضًا.. مشاهدة مباراة الاتفاق وأم صلال بث مباشر في بطولة الوحدة الودية

مشاهدة مباراة السعودية وعمان بث مباشر في كأس آسيا تويتر اليوم
مشاهدة مباراة السعودية وعمان بث مباشر في كأس آسيا تويتر اليوم

مباراة السعودية وعمان مباشر

ويمثل المنتخب السعودي أحد عمالقة كأس آسيا التاريخيين، حيث حقق اللقب ثلاث مرات سابقة في أعوام 1984 و1988 و1996، لكنه منذ ذلك الحين فشل في الصعود إلى منصة التتويج مرة أخري ويبحث عن غايته بكل قوة خلال هذه النسخة.

فيما يعتبر المنتخب العماني من المنتخبات أصحاب القدرات والعناصر المميزة الفترة الأخيرة، حيث فاجأ الجميع بمشوار ذهبي في كأس الخليج العربي 2023 في يناير من العام الماضي، ووصل إلى المباراة النهائية، ثم خسر بصعوبة من العراق.

ويحمل المنتخب العماني آمال كبيرة خلال النسخة الـ18 من كأس آسيا على أمل تحسين سجله في البطولة بعد أربع مشاركات سابقة بدأت عام 2004، ولم يتخطَ خلالها دور المجموعات إلا في النسخة السابقة عام 2019 في الإمارات حين تأهل لدور الـ16، ثم خسر من إيران

ومن المقرر أن يقود اللقاء تحكيميا حكم الساحة الدولي الأسترالي، شون إيفانز، صفارة بداية المواجهة بين الأخضر السعودي والأحمر العماني، ويلعب منتخبا السعودية وعمان في المجموعة السادسة التي تضم أيضا منتخبي تايلاند وقيرغيزستان.

تويتر مباشر السعودية وعمان اليوم

كشف الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأسباب التي دعته إلى استبعاد عدد من لاعبي الأخضر بشكل متكرر، مبينًا أن من يرفض البقاء سيرحل دون تردد.

وأوضح الإيطالي السبب حول استبعاد كل لاعب، إذ دشن المؤتمر قائلا: «لدينا 3 لاعبين لا يريدون المشاركة، وهم سلمان الفرج وسلطان الغنام ونواف العقيدي».

وأوضح: «سلمان الفرج لا يريد لعب المباريات التجريبية، قال ذلك عندما انضم في المرة الأولى، أما سلطان الغنام فحاولنا أكثر من مرة التحدث معه من أجل تمثيل المنتخب ولكنه رفض، في حين نواف العقيدي لم يكن يريد الالتحاق بمعسكر الأخضر منذ أن توليت مسؤولية التدريب، وأخيرًا قال بوضوح إما أن ألعب أو لن أستمر وذلك عندما حضر إلى مدرب الحراس قبل ثلاثة أيام وقال له: أنا لا أريد أن أبقى هنا إذا لم ألعب».

مشاهدة مباراة السعودية وعمان بث مباشر في كأس آسيا تويتر اليوم
مشاهدة مباراة السعودية وعمان بث مباشر في كأس آسيا تويتر اليوم

ولم يقتصر الأمر على الثلاثي الذي بدأ بهم مانشيني توضيحاته، ليكشف ملابسات قضية أخرى بقوله: «أيضا محمد مران وعلي هزازي وخالد الغنام، قالوا الكثير من الكلام حول عدم سعادتهم في المعسكر ومن هذا القبيل، فكان الرد سريعا: غادروا المعسكر الآن».

وعن مستقبل اللاعبين الذين تم استبعادهم لأسباب غير فنية قال: «لا مجال لاستدعائهم مجددًا، هناك من يريد تمثيل منتخب وطنه وأجدر بالفرصة، ما حدث هنا أمر غريب ولم يمر على طيلة مسيرتي التدريبية.

شاهد السعودية ضد عمان بث مباشر

وأكد مانشيني فى تصريحاته: “هناك العديد من المنتخبات القوية مثل اليابان وأستراليا وإيران، وكوريا الجنوبية وسنعمل ما بوسعنا في هذه البطولة، ونتعامل مع كل مرحلة على حده مشددا على أن مباراة منتخب عمان صعبة، سيتعين علينا اللعب بتركيز أكبر في اللقاء هذا، خصوصا أنه الافتتاحي»

وجدير بالذكر يمتلك المنتخبين تاريخ كبير من مواجهات المنتخبين بـ24 مباراة سابقة في مناسبات وبطولات وتصفيات مختلفة، حقق “الأخضر” السعودي الفو في 17 منها، فيما حقق “الأحمر” العماني الفوز في خمس مناسبات، والتعادل في مباراتين، لكن المباراة المقبلة هي الأولى بينهما في كأس آسيا، بينما كانت المباراة الأخيرة بين الطرفين في دور المجموعات من كأس الخليج العربي قد انتهت بفوز عمان بنتيجة (2 – 1).

ويمكن مشاهدة بث مباشر المباراة من الرابط التالي.. اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى