أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وهيدرسفيلد بث مباشر في كأس الاتحاد الإنجليزي

يقدم موقع كورة كلاكيت لكل عشاق ومحبي كرة القدم الأوروبية تفاصيل المبلراة التى تجمع بين فريق مانشستر سيتي مع نظيره هدرسفيلد تاون والمقرر لها أن تقام مساء اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد معقل السيتزنز ضمن منافسات الدور الثالث من دور الـ 64، من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي.

وسيحاول مانشستر سيتي اليوم من حسم اللقاء مبكرا لتفادي أى مفاجآت بالكأس، خاصة وهو يواجه منافسا مغمورا و يشارك في بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي التشامبيونشيب، على الجانب الآخر سيقاتل فريق هدرسفيلد تاون الى قلب الموازين وتحقيق مفاجأة كبيرة بالفوز على مانشستر سيتي، أو التعادل معه لابقاء حظوظه قائمة بالتأهل من خلال لعب مباراة إضافية على ملعبه خاصة وفى حال انتهاء المباراة بالتعادل، يلجأ الفريقان لإعادة المباراة، على ملعب كيركليس، معقل هدرسفيلد، فى موعد يتم تحديده لاحقًا.

وبالتأكيد تسعي كتيبة بيب جوارديولا أصحاب ذهبية كأس العالم للأندية 2023 الى الفوز بهذا اللقاء من أجل حصد بطاقة التأهل إلى الدور الرابع دور 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، فهو أحد أبرز المرشحين لحصد اللقب.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وهيدرسفيلد تاون

ومن المنتظر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وهدرسفيلد تاون المنتظرة من قبل الجماهير فى الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية والساعة السادسة بتوقيت الامارات العربية السعودية.

وتذاع جميع مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي ومن بينهم مباراة مانشستر سيتي وهدرسفيلد تاون عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق المعلق الرياضي المميز أحمد البلوشي.

مباراة مانشستر سيتي وهيدرسفيلد تاون اون لاين

وقبل انطلاق مواجهة اليوم يحتل فريق مانشستر سيتي بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر ليفربول، فيما يتواجد فريق هدرسفيلد في المركز 21  من جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي برصيد 25 نقطة جمعها من 26 مباراة وبفارق 3 نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

وجدير بالذكر يمتلك فريق مانشستر سيتي في خزينته 7 ألقاب سابقة، ويسعى للمحافظة على اللقب هذا العام، بدءاً بهذه المباراة أمام هدرسفيلد تاون في الدور الثالث، والتي تبدأ فيها الفرق الإنجليزية في المشاركة للسعي خلف اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى