أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة ارسنال ووست هام يونايتد بث مباشر تويتر وياسين تي في الاسطورة

يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية في كافة الانحاء؛ عن كيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال ضد نظيره وست هام يونايتد في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي الجاري 2023-24.

يخوض أرسنال مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة ويسعى لتحقيق الفوز متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، وحقق الجانرز 12 مرة فوز في آخر 13 مباراة على أرضه في بطولة الدوري الإنجليزي ضد وست هام، بما في ذلك مباراة الموسم الماضي ضمن البوكسنج داي، وكل هذا بجانب مستوى اللاعبين المميزين في هذا الموسم مما تحمل هذه المواجهة ندية كبيرة بين الفريقين.

بث مباشر ارسنال تويتر

بينما فاز فريق وست هام يونايتد في اثنتين فقط من آخر 30 مباراة ضد أرسنال، ومع ذلك فقد يدخلون هذا اللقاء بثقة عالية خصوصا بعد الفوز في خمسة مباريات من آخر 7 مواجهات، يواصلون العمل بكل تركيز للوصول إلى جانب آخر في كرة القدم الأوروبية للموسم المقبل.

مشاهدة مباراة آرسنال ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

حرص موقع كورة كلاكيت على تقديم أخر أخبار كرة القدم العربية والعالمية، لذلك نوفر لكم في السطور الآتية روابط البث المباشر لمشاهدة مباراة آرسنال ضد وست هام يونايتد في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” هذا الموسم 2023-24.

قدم فريق وست هام يونايتد مستويات رائعة في الموسم الماضي من البريميرليج، خصوصا بعد الفوز ببطولة الدوري الأوروبي الموسم المنصرم، ووصل الهامرز إلى مستوى رائع منذ بداية الموسم الجديد بحصوله على 10 نقاط من أول 12 مباراة، بما في ذلك ثلاث مباريات خارج أرضه، واستمر هذا المستوى، حيث فاز فريق ديفيد مويز بأربع من مبارياته التسع في البريميرليج، وهو ما يزيد عن الموسم الماضي بأكمله.

ومع ذلك، لم يحافظوا على شباكهم نظيفة في آخر 13 مباراة خارج أرضهم في الدوري، وسجلوا 31 هدفًا، وقد أدى هذا إلى هزيمتهم 4-1 أمام أستون فيلا، 5-0 أمام فولهام، لكنهم يدخلون هذه المباراة على خلفية شباك نظيفة وفوز مثير 2-0 على مانشستر يونايتد، حيث تألق الثلاثي الهجومي جارود بوين ومحمد كودوس ولوكاس باكيتا.

وبعد أن ودع أرسنال بطولة كأس الرابطة على يد وست هام خرجوا من دور الثمانية على يد ليفربول، بينما تصدروا مجموعة الدوري الأوروبي بما في ذلك فرايبيرج وأولمبياكوس وتي إس سي بتسجيل خمسة انتصارات من ست مباريات.

بث مباشر آرسنال ضد وست هام يونايتد أون لاين وتويتر

علّق المدرب المخضرم أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال على مباراة وست هام، وقال:”سيكون الأمر صعبًا للغاية، إنهم فريق جيد حقًا، ومدربون جيدًا حقًا، لا يصدق النجاح الذي حققوه في العام الماضي لقد أظهروا مرة أخرى هذا الموسم الكثير من الاتساق، لقد تغلبوا على توتنهام ومانشستر يونايتد وهذا يخبرك بكل شيء عن صعوبة المباراة وعلينا أن نكون جيدين حقًا”.

على جانب آخر؛ علق المدير الفني لوست هام يونايتد وقال:”سيشكل أرسنال تحديًا كبيرًا لقد كان دائمًا فريقًا يصعب التغلب عليه لقد حققنا نتيجة جيدة على أرضنا أمامهم في الكأس لكن هذه منافسة مختلفة”.

وتابع:” لقد أعجبت جدًا بميكيل أرتيتا منذ انضمامه إلى أرسنال. لقد فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي ودرع المجتمع، وكانت هناك بعض التعليقات السلبية لكنه لم يثبت خطأها”.

ويغيب عن مواجهة الليلة كاي هافرتز للإيقاف وذلك بعد حصوله على إنذاره الخامس هذا الموسم أمام ليفربول، فيما سيتواجد تاكيهيرو تومياسو وتوماس بارتي وفابيو فييرا ويوريان تيمبر.

رابط مشاهدة مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد

لم يسجل أي فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز أهدافًا من الهجمات السريعة (6) أكثر من وست هام، وسجلوا عدة أهداف في خمسة من أصل ثمانية خارج أرضهم، فهم منافسون خطيرون، من إجمالي عدد الأهداف المتوقع وهو 16.35 هدفًا في اللعب المفتوح، سجل فريق مويز 22 هدفًا خارج ركلات الترجيح والركلات الثابتة.

على الجانب الآخر، تلقت شباك الفريق 30 هدفًا (22 من اللعب المفتوح)، ولم ينجح فريق شرق لندن سوى في الحفاظ على شباكه نظيفة مرتين فقط، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لفريق يديره مويز. فقط شيفيلد يونايتد ولوتون تاون واجها تسديدات أكثر من وست هام، الذي لديه رابع أكبر عدد من الأهداف المتوقعة مقابل رصيده.

كل هذا بجانب أن وست هام لم يخسر مباريات في الدوري الإنجليزي أكثر مما خسر أمام أرسنال (35، كما هو الحال ضد ليفربول)، بينما لدي الجانرز فقط انتصارات أكثر في المنافسة ضد إيفرتون (37).

لم يخسر أرسنال في آخر 12 ديربي لندن على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد حافظ على شباك نظيفة مرة واحدة فقط في هذه الجولة (2-0 أمام وست هام في ديسمبر 2021)، وانتهت كلتا المباراتين هذا الموسم بنتيجة 2-2.

فاز وست هام بمباراته الأخيرة في الدوري في واحدة فقط، وفاز 4-1 على واتفورد في عام 2021، وخسروا في المناسبات الأربع الأخيرة التي أنهوا فيها العام بديربي لندن منذ فوزه على تشارلتون أثليتيك 5-0 في عام 2000.

مباشر بدون تقطيع مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد في البريميرليج

لم يخسر أرسنال في آخر 13 مباراة على أرضه في جميع المسابقات منذ الخسارة 3-0 أمام برايتون في مايو،وفاز بآخر سبع مباريات على ملعب الإمارات بنتيجة إجمالية 21-2.

لم يفز مويز مطلقًا في 22 محاولة خارج أرضنا ضدنا في جميع المسابقات، لقد واجه تشيلسي على الطريق أكثر من أي وقت مضى دون أن يفوز في مسيرته الإدارية (23).

شارك ساكا في 18 هدفًا في آخر 17 مباراة على أرضه في جميع المسابقات، وسجل 11 وصنع سبعة، لقد ساهم أيضًا في ثلاثة أهداف في آخر أربع مباريات في الدوري ضد وست هام (هدف واحد وتمريرتين حاسمتين).

سجل بوين سبعة أهداف خارج أرضه لوست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وكان مايك سمول في موسم 1991/92 (9) آخر لاعب يسجل أكثر على الطريق في موسم دوري الدرجة الأولى لفريق هامرز.

مباراة آرسنال ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

ستقام أحداث مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد، اليوم الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر ديسمبر لهذا العام، على أرضية ملعب الإمارات، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بتوقيت مصر، الحادية عشر والربع مساءًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

وسيكون بإمكان المشجعين مشاهدة مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى