أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة النصر والاتحاد بث مباشر تويتر لايف شاهد اليوم

تترقب ملايين من جماهير وعشاق الساحرة المستديرة من كل مكان الى انطلاق أحداث واحدة من المباريات القوية والنارية في الدوري السعودى والتى تجمع بين فريق النصر و الاتحاد، وتقام مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مباشر مباراة الاتحاد ضد النصر اليوم في دوري روشن السعودي

ويستعرض لكم موقع كورة كلاكيت حالة كل فريق ودوافعه قبل انطلاق كلاسيكو الليلة حيث يطمح النصر بقيادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الى استكمال طريق الانتصارات بعدما حقق مؤخرا فوزا ثمينا، على نظيره الاتفاق، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد “الأول بارك”، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري السعودي.

بث مباشر الاتحاد والنصر تويتر

على الجانب الآخر يحاول الاتحاد بقياده نجمه كريم بنزيما الى استعادة نغمة الإنتصارات بعدما سقط مؤخرا أمام الرائد بنتيجة 1-3 في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

كما لم يستطع فريق الاتحاد من بلوغ نصف نهائى كاس العالم للأندية بعدما سقط أمام الأهلي المصري بنتيجة 3-1 ولذلك يسعي لتحقيق الفوز الليلة على العالمي لمصالحه جمهوره واستعاده الثقة من جديد للمضي قدما فى المنافسة فى البطولات الحالية سواء المحلية أو القارية.

الاتحاد والنصر بث مباشر اون لاين تويتر

وتنطلق صافرة حكم مباراة الاتحاد و النصر اليوم الثلاثاء والموافق 26 من شهر ديسمبر فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الامارات العربية و الساعة السابعة بتوقيت المغرب العربي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، كما يمكن للحماهير من متابعة مواجهة الاتحاد والنصر المرتقبة عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية بشكل حصري وبدقة عالية

شاهد الاتحاد والنصر الأسطورة ويلا شوت

ويدخل النصر لقاء الليلة فى وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، بفارق 10 نقاط خلف الهلال المتصدر برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد فريق الاتحاد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 28 نقطة.

وتمثل مواجهات النصر والاتحاد من أقوى وأكثر المباريات إثارة في الكرة السعودية، حيث بدأت مباريات الفريقين العميد والعالمي في الخمسينيات، ومنذ ذلك الحين شهدت تلك المواجهات العديد من الأحداث المميزة واللحظات الرائعة. فتقابلا في 159 مباراة حقق فريق النصر الفوز في 53 مباراة وكان التفوق لصالح الاتحادبالفوز في 63 مباراة.
وحسم التعادل43 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى