أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة بث مباشر أرسنال ضد برايتون تويتر الأسطورة اليوم

بث مباشر| نوفر لكم متاعبي وزوار موقع كورة كلاكيت؛ روابط البث المباشر لمشاهدة أحداث المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين بث مباشر أرسنال ضد برايتون في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم 2023-24.

ويخوض فريق أرسنال مواجهة اليوم بهدف العودة إلى سكة الانتصارات عندما يستضيف فريق برايتون، إلا أن فريق النورس كان دائما ضيفا غير مرحب به على الإطلاق لملعب الإمارات على مر الزمان، لذلك تعتبر تلك المباراة أحد أكبر وأهم المواجهات التي ينتظرها جمهور الساحرة المستديرة.

ونجح فريق برايتون في الفوز بآخر أربعة مبارايات من اصل 7 مواجهات جمعتهما مع آرسنال على ملعب الإمارات، أي بمعدل فوز فاق نسبة 57 ٪ مسجلا أعلى معدل انتصار لأي فريق انجليزي زائر ملعب الاتحاد منذ افتتاحه عام 2006.

طالع ايضًا.. مباراة الدحيل والوكرة بث مباشر تويتر في الدوري القطري

مشاهدة بث مباشر أرسنال ضد برايتون تويتر الأسطورة اليوم
مشاهدة بث مباشر أرسنال ضد برايتون تويتر الأسطورة اليوم

يلا شوت| بث مباشر مباراة أرسنال وبرايتون الدوري الإنجليزي

ومع آخر هزيمة تلقاها فريق أرسنال أمام فريق روبرتو دي زيربي في مايو 3-0، لم يهزم الجانرز في 12 مباراة متتالية على أرضه في مختلف المسابقات، ويأمل المدرب ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق استمرار سلسة النتائج الإيجابية بعدما أصبح مشوار الأحمر في دوري الأبطال يمر بحالة سبات، وبدأ لاعبو الفريق في التركيز على الدوري الإنجليزي.

بث مباشر مباراة آرسنال وبرايتون| قدم لاعبو فريق النورس أداء أكثر من رائع الموسم الماضي مما حصلوا على المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وتأهلوا لأول مرة في بطولة الدوري الأوروبي، ويعيشون الآن حالة إيجابية بعد أن وصلوا إلى مراحل خروج المغلوب مع مباراة متبقية بعد التأهل من مجموعة صعبة تضم مرسيليا وأياكس وأيك أثينا.

طالع ايضًا.. حجز تذاكر حفل موضي الشمراني وإبراهيم الحكمي وإبراهيم سلطان

مشاهدة بث مباشر أرسنال ضد برايتون تويتر الأسطورة اليوم
مشاهدة بث مباشر أرسنال ضد برايتون تويتر الأسطورة اليوم

بث مباشر أرسنال ضد برايتون

شهدت بدايات الموسم لفريق برايتون أداء رائع حيث فازوا بخمس مبارياتهم الأولى قبل أن تبدأ الهزيمة 6-1 أمام أستون فيلا سلسلة من ست مباريات بدون فوز حيث كانوا يكافحون من أجل التوفيق بين العمل المحلي والقاري.

لكن الأسابيع الأخيرة شهدت عودة الأمور إلى مجاريها الطبيعية، وحقق برايتون الفوز على نوتنجهام فورست وبرينتفورد بين الخسارة أمام تشيلسي، بينما تعادلوا 1-1 مع بيرنلي ليتقدموا إلى المركز الثامن في نهاية الأسبوع. ومع ذلك، استقبلت شباك الفريق أولاً في كل من تلك المباريات الأربع، ولم يحافظوا بعد على شباكهم نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

مشاهدة بث مباشر أرسنال ضد برايتون تويتر الأسطورة اليوم
مشاهدة بث مباشر أرسنال ضد برايتون تويتر الأسطورة اليوم

بث مباشر مباراة أرسنال وبرايتون تويتر

ابدى ميكيل أرتيتا المدير الفني لـ أرسنال، إعجابه الشديد بفريق برايتون حيث قال:”إنهم فريق جيد حقًا في العام الماضي عندما سيطرنا على المباراة، استقبلنا هدفًا ثم توقفت المباراة تمامًا وعانينا، خاصة في آخر 15 دقيقة من المباراة، لذلك علينا أن نلعب بشكل أفضل وأن نكون فعالين للغاية، وهو أمر أساسي ضدهم “.

وتابع المدير الفني للجانرز:” محمد النني خرج وهو يعرج أمام آيندهوفن يوم الثلاثاء بعد أن شعر بشيء في أوتار الركبة، لكن الفحص كشف أن “الأمر لا يبدو خطيرًا للغاية، لذا أعتقد أنه سيكون معنا قريبًا جدًا”.

وغاب جابرييل مارتينيلي عن رحلة هولندا بسبب المرض، لكن من المفترض أن يكون جاهزًا للعب، لكن توماس بارتي وتاكيهيرو تومياسو وفابيو فييرا ويوريان تيمبر ما زالوا غائبين.

كما تعرض دي زيربي لمجموعة من الإصابات في الأسابيع الأخيرة، مع استبعاد مهاجم برشلونة المعار أنسو فاتي لبضعة أشهر، في حين غاب طارق لامبتي وبيرفيس إستوبينان أيضًا لفترة طويلة بسبب مشاكل عضلية، وخضع سولي مارش لجراحة. جراحة في الركبة وغاب جوليو إنسيسو عن غالبية الموسم بسبب إصابة في ركبته.

كورة لايف| بث مباشر بدون تقطيع مباراة ارسنال وبرايتون

فاز برايتون بـ 4 مباريات من أخر 7 خاضهم أمام آرسنال على ملعب “الإمارات”، بينما خسر أرسنال آخر 3 مباريات على أرضه ضد برايتون في جميع المسابقات.

مباشر مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ستقام أحداث مباراة أرسنال ضد برايتون، اليوم الأحد الموافق 17-12-203، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط، الثانية ظهرا بتوقيت غرينتش.

وعن رابط مشاهدة مباراة ارسنال وبرايتون مباشرةً، سوف تنقل المواجهة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الرياضي الحالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لذلك يمكنكم مشاهدة اللقاء مباشرةً عبر شاشتها ويسبقها استوديو تحليلي قوي.

يمكن مشاهدة من الرابط التالي.. اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى