أخبار الكورةكل أخبارنا

مباراة ريال مدريد وفياريال تويتر الاسطورة ياسين تي في

نقدم لكم موقع ”كورة كلاكيت” تغطية حية ومباشرة لمشاهدة أحداث المباراة القوية مباراة ريال مدريد وفياريال ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم 2023-24.

ويخوض فريق ريال مدريد مباراة اليوم منتشيا بالفوز على فريق يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي، ويسعى الملكي بقيادة مدربه المخضرم أنشيلوتي لختام هذا الأسبوع بانتصار جديد واستعادة صدارة ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا، في انتظار ما سيفعله جيرونا أمام ألافيس غداً.

ونجح ريال مدريد في تحقيق العلامة الكاملة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويريد لاعبو الملكي مواصلة سكة الانتصارات ليسجلوا الفوز الثالث عشر بجدول ترتيب الليجا وتكون هذه المباراة الأخيرة على أرضية البرنابيو في عام 2023.

مباراة ريال مدريد وفياريال تويتر الاسطورة ياسين تي في
مباراة ريال مدريد وفياريال تويتر الاسطورة ياسين تي في

مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

يُعَوَّل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على خدمات هدّاف المسابقة الشاب جود بيلينجهام، الذي سجل 12 هدفاً في 14 مباراة، كذلك أيضا رودريغو، الذي سجل في آخر مباراتين له في البرنابيو، وخوسيلو، الذي سجل ثنائية ضد يونيون برلين يوم الثلاثاء.

أما فريق فياريال فقد بدأ هذه الجولة في المركز الثالث عشر، بعد أن حقق أربعة انتصارات وأربعة تعادلات وثمانٍ هزائم؛ و لاعبو الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية في ملعب سانتياغو برنابيو والعودة إلى طريق الانتصارات للصعود في الترتيب، ويُعد جيرارد مورينو هداف الفريق برصيد 8 أهداف، يليه سورلوث بـ6 أهداف.

مباراة ريال مدريد وفياريال تويتر الاسطورة ياسين تي في
مباراة ريال مدريد وفياريال تويتر الاسطورة ياسين تي في

رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الليجا

يخوض فريق ريال مدريد مباراة اليوم وهو يعاني من عدة إصابات في صفوفه، لكنها غير مؤثرة عليه في بطولة الدوري والبطولات القارية، وذلك بعد أن تمكنوا البدلاء على القيام بنفس دور اللاعبين الأساسيين، ويغيب عن الملكي في مباراة اليوم كل من:”فينيسيوس جونيور، إيدير ميليتاو، أردا حولر.
إدوارد كامافينجا، تيبو كورتوا، داني كارفاخال.

مباراة ريال مدريد وفياريال تويتر الاسطورة ياسين تي في

مباراة ريال مدريد وفياريال تويتر الاسطورة ياسين تي

في

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

سوف تقام أحداث مباراة ريال مدريد ضد فياريال، اليوم الأحد الموافق 17 ديسمبر، على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو “معقل الملكي”، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر مساءا منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش.

وتعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لإذاعة مبارايات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ لذلك يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فياريال عبر فضائيتها.ومن الجدير بالذكر أن ريال يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، حصدها من الفوز في 12 مباراة وتعادل في 3 مبارايات وخسر لقاء وحيد، أما فريق فياريال فيتواجد حاليا بالمركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى