أخبار الكورةكل أخبارنا

مباراة الدحيل والوكرة بث مباشر تويتر في الدوري القطري

يقدم موقع كورة كلاكيت لكل عشاق ومحبي ومتابعة مباريات كرة القدم الدحيل والوكرة بث مباشر والمقرر لها أن تقام مساء اليوم الأحد على استاد عبدالله بن خليفة ضمن المنافسات المؤجلة بينهما من الجولة السادسة لدوري نجوم إكسبو.

وتكمن أهمية المباراة بالنسبة للفريقين.في تحقيق الفوز من أجل تحسين موقفيهما بالترتيب وتعزيز حظوظهما في ملاحقة السد متصدر ترتيب الدوري في سباق المنافسة على اللقب لهذه النسخة من الدوري.

ومن جانب فريق الدحيل يجد صعوبة هذا الموسم في الدفاع عن اللقب الذي توج به الموسم الماضي لما يقدمه من نتائج متذبذبة وآداء ضعيف جعلته يعيش فى حالة من نزيف النقاط الفترة وأبرزها آخر ثلاث جولات عن الانتصارات، وعلى الجانب الأخر يدرك فريق الوكرة جيدا أهمية هذا اللقاء وتحقيق الفوز خلاله سيرفعه إلى مركز الوصافة بفارق الأهداف عن الغرافة.

طالع ايضًا.. حجز تذاكر اليوم الحاسم DAY OF RECKONING  في موسم الرياض 2023

مباراة الدحيل والوكرة بث مباشر تويتر في الدوري القطري
مباراة الدحيل والوكرة بث مباشر تويتر في الدوري القطري

الدحيل والوكرة بث مباشر تويتر

ومن المقرر ان تنطلق أحداث مباراة الدحيل والوكرة في الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة والنصف بتوقيت السعودية وقطر والساعة السادسة والنصف بتوقيت الامارات والساعة الثالثة والنصف بتوقيت الامارات العربية على أن تذاع مباراة الدحيل والوكرة على قناة بى إن سبورت 9 وقناة الكأس الاولى وسيتولى التعليق على اللقاء لقناة بى إن سبورت المعلق باسم الزير، بينما قناة الكأس سيتولى التعليق على اللقاء المعلق خالد الحدى.

بث مباشر مباراة الدحيل والوكرة اليوم

وقال أعرب تييري أوليكسياك المدرب المساعد في الجهاز الفني للدحيل:” الجميع تأثر بالخسارة الأخيرة أمام السد ولكننا وبلا توقف بدأنا التحضيرات لمباراتنا أمام الوكرة من أجل تجهيز وإعداد اللاعبين لهذه المواجهة الهامة التي سندخلها من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

طالع ايضًا.. حجز تذاكر مهرجان اليمنيشن تشامبر 2024 للمصارعة في أستراليا

مباراة الدحيل والوكرة بث مباشر تويتر في الدوري القطري
مباراة الدحيل والوكرة بث مباشر تويتر في الدوري القطري

وأكد في تصريحاته:” إلى أن الدحيل قادر على التغلب على كل الظروف التي تواجهه وتصحيح اخطاء المباراة السابقة التي وقع فيها وتجاوز الخسارة وإهدار النقاط خصوصا بإصرار اللاعبين على تحسين النتائج”.

وعن الغيابات المؤثرة التي يعاني منها الدحيل قال: البطاقات الحمراء التي تلقاها لاعبونا أثرت عليه سلبيا وكذلك الاصابات التي أبعدت عدداً من الاسماء عن المشاركة ولكنه أمر يحدث لجميع الأندية وهذا ليس عذراً بالنسبة لنا.
من جهته، يرى الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب الوكرة أن المباراة التي سيخوضها فريقه أمام الدحيل مساء اليوم صعبة جدا بالنسبة للطرفين لأنهما يراهنان على تحقيق الفوز الذي تعد نقاطه الثلاث مهمة جدا لهما من أجل إنعاش حظوظهما في المنافسة على اللقب.

مباراة الدحيل والوكرة بث مباشر تويتر في الدوري القطري
مباراة الدحيل والوكرة بث مباشر تويتر في الدوري القطري

مباراة الدحيل والوكرة بث مباشر

وبالنظر الى تاريخ مواجهات الفريقين نرى ان الكفة ترجح الى الدحيل الذي فاز في 7 من المواجهات الـ 15 الأخيرة، مقابل فوز الوكرة في خمس مباريات وتعادل الفريقان في ثلاث مناسبات، نجح الدحيل تسجيل 34 هدفا، فيما سجل الوكرة 28 هدف، وكان علي عفيف أفضل المسجلين في مرمى الوكرة برصيد 5 اهداف، وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها الجزائري محمد بن يطو في مرمى الدحيل كأفضل مسجل لفريقه.

وجدير بالذكر يدخل فريق الدحيل اللقاء وهو يحتل المركز الخامس برصيد 17 نقطة، أما الوكرة فيحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة.

ويمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة من الرابط التالي.. اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى