أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة بث مباشر برشلونة وفالنسيا تويتر اليوم جودة عالية

بث مباشر برشلونة وفالنسيا، حيث يقدم موقع كورة كلاكيت لمتابعيه خدمة بث مباشر برشلوتة وفالنسيا في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم 2023-24.

يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم بعد الخسارة التي تلقاها الأسبوع الماضي من فريق رويال أنتويرب بنتيجة 3-2 عندما سجل الفريق الضيف هدفا في اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، لكن الهزيمة كانت أقل إيلامًا للعملاق الكتالوني حيث كانوا تم بالفعل ضمان صدارة المجموعة والتأهل إلى المرحلة المقبلة من المسابقة.

اقرأ أيضًا: طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن السعودي

بث مباشر برشلونة وفالنسيا

ويسعمل المدرب الكتالوني في الوقت الحالي على لم شتات جماهيره أمام فريق فالنسيا الذي يحتل للموسم الخامس على التوالي مركزًا أقل بكثير من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا التي اعتادوا القتال من أجلها، تعد رحلة ميستايا واحدة من أصعب الرحلات البرية في الدوري الإسباني.

وحقق برشلونة سلسلة انتصارات متتالية في ثلاث مباريات خارج ملعبه أمام فالنسيا، وفاز في آخر خمس مباريات، الفوز السادس سيكون في الواقع أفضل فوز للبارسا.

مشاهدة بث مباشر برشلونة وفالنسيا تويتر اليوم
مشاهدة بث مباشر برشلونة وفالنسيا تويتر اليوم

ويخوض فالنسيا مبارايات الموسم الحالي من الليجا، بأقل قوة من المعتاد لكنه لا يزال خصمًا هائلاً لا ينبغي الاستهانة به، في الواقع، في العام الماضي، بدا أن برشلونة في طريقه للتعادل 0-0 في هذه المباراة، ولم يتم إنقاذه إلا بهدف روبرت ليفاندوفسكي بعد ثلاث دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني.

اقرأ أيضًا: متاح الآن.. حجز تذاكر الهلال وأبها في دوري روشن

بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا جودة عالية في الدوري الإسباني

وبعد خسارة برشلونة في الديربي الكتالوني، أصبح العملاق الكتالوني الآن بفارق سبع نقاط عن متصدر الدوري “جيرونا” لكنه لن يلعب الفريق حتى مساء الإثنين المقبل والموافق 15 ديسمبر حيث سيستضيف خيتافي.

وضم تشافي كوكبة من اللاعبين لخوض مواجهة اليوم، إذ أضطر إلى التغلب على الغيابات القسرية للمصابين جافي ومارك أندريه تير شتيجن وماركوس ألونسو وإينييجو مارتينيز.

وجاءت التشكيلة: جواو كانسيلو، بالدي، أراوجو، فيران، بيدري، ليفاندوفسكي، رافينها، إيناكي بينيا، جواو فيليكس، كريستنسن، روميو، إس روبرتو، إف دي يونج، جوندوجان، كوندي، أسترالاجا، لامين يامال، م. كاسادو، كوتشين، فيرمين، كوباري، مارك غويو، وإتش فورت.

مشاهدة بث مباشر برشلونة وفالنسيا تويتر اليوم
مشاهدة بث مباشر برشلونة وفالنسيا تويتر اليوم

بث مباشر برشلونة وفالنسيا تويتر يلا شوت

وتعلم تشافي أن مباراة فالنسيا هي اختبار صعب، والضغط سيزداد في ملعب الميستايا وهذا يجعل المباراة أكثر صعوبة، فالنسيا منافس صعب وستكون المباراة بمثابة المباراة النهائية بالنسبة للفريق.
ويدرك تشافي أن الهزائم الأخيرة أثرت سلباً، مما يعني أن الفريق “ليس في المكان الذي ينبغي أن يكون فيه في الليغا”.

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر اليوم الحاسم DAY OF RECKONING  في موسم الرياض 2023

بث مباشر فالنسيا وبرشلونة في الدوري الإسباني

ستقام أحداث مباراة فالنسيا وبرشلونة اليوم السبت الموافق 15 ديسمبر، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر مساءا بتوقيت أبو ظبي، الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش.

أما عن رابط مشاهدة مباراة فالنسيا وبرشلونة، فتُعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية المالك الحصري والوحيد لنقل وإذاعة مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم لجمهور الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى