أخبار الفنكل أخبارنا

حجز تذاكر ليلة عبد الكريم عبد القادر في الرياض.. متاح هنا

يبحث الكثير من عشاق الموسيقى العربية عن رابط حجز تذاكر ليلة عبد الكريم عبد القادر  التي ستنظمه شركة روتانا للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر احد أعمدة الفن العربي والخليجي، حيث يُقام على مسرح محمد عبد أرينا يوم 23 نوفمبر، ليتغنى النجوم بأهم اعمال الراحل الفنان عبدالكريم عبدالقادر.

أصدر الفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر العديد من الألبومات الناجحة خلال مشواره الفني، وكان في بعض السنوات يصدر ألبومين أو أكثر نظراً لتهافت شركات الإنتاج والشعراء والملحنين على صوته الذي وصفه البعض بـ “الصوت الجريح”.. تذاكر ليلة عبد الكريم عبد القادر.

ويعد ألبوم شفتك من أهم أعمال الفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر الذي أصدره عام 1994 والذي تميز بتجربة التواصل مع وجوه جديدة من المبدعين الشعراء والملحنين، وكان لتلك الألبوم الفضل في تعاونه مع عدد من الشعراء البارزين من بينهم: الأمير خالد الفيصل، دايم السيف، الأمير فهد بن خالد، الأمير سعود بن بندر، مبارك الحديبي، الأمير محمد بن عبد الله الفيصل.

تذاكر ليلة عبد الكريم عبد القادر

في عام 1995 صدر ألبوم آخر للفنان الراحل بعنوان “آن الأوان” من أغنيات الألبوم: “من قال أنا ما أبيك”، “حسين الوصايف” من فن السامري، “يا ماخذ الأيام”،”البارحة”،”العمر الجديد”.

طالع ايضًا.. حجز تذاكر حفل وائل كفوري وإليسا في موسم الرياض

حجز تذاكر ليلة عبدالكريم عبد القادر في الرياض.. متاح هنا
حجز تذاكر ليلة عبدالكريم عبد القادر في الرياض.. متاح هنا

حفلة ليلة عبد الكريم عبد القادر

فاز عبد الكريم عبد القادر بالجائزة الذهبية في مهرجان القاهرة الرابع كأفضل فنان لعام 1998، وحصلت أغنية شخبارك على الجائزة الفضية كأفضل أغنية مصوّرة، وهي من تأليف الشاعر الغنائي عبد اللطيف البناي وألحان الدكتور عبد الرب إدريس وإخراج يعرب بورحمة.

وفي فترة السبعينات تعاون عبد الكريم عبد القادر مع الشاعر بدر بورسلي والملحن د. عبد الرب إدريس، وكان نتائجه أغنيات جميلة منها: “تأخرتي” كذلك قدّم الثلاثي أغنيتين هما: ‘باختصار” و”زوار”، كذلك قدموا أغنيتي “أعترف لج”، و”غريب” التي فكر عبد القادر بإعادة تقديمها بتوزيع وتصوير تلفزيوني جديدين لأنها ما زالت مطلوبة من الجمهور .

حجز تذاكر ليلة عبدالكريم عبد القادر في الرياض.. متاح هنا
حجز تذاكر ليلة عبدالكريم عبد القادر في الرياض.. متاح هنا

أسعار تذاكر حفل ليلة تكريم عبد الكريم عبد القادر

وأعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض عن طرح تذاكر ليلة تكريم عبد الكريم عبد القادر والتي ستضم باقة كبيرة من نجوم الفن في الوطن العربي خلال الساعات المقبلة.

وننشر لكم أسعار تذاكر حفل ليلة تكريم عبد الكريم عبد القادر فور صدوها وطرحها للجمهور خلال الساعات القليلة المقبلة.

كيفية حجز وشراء تذاكر حفل ليلة تكريم الفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر

نقدم لكم عبر موقعنا المتميز كورة كلاكيت رابط حجز وشراء تذاكر ليلة عبد الكريم عبد القادر، ويمكنكم متابعة الخطوات في السطور الآتية:

-الدخول إلى موقع Webook المخصص لحجز تذاكر حفل الفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر.. اضغط هنا
– سجل البيانات المطلوبة كاملة بشكل صحيح لحجز التذاكر
– أختر المقعد المناسب لك وعدد التذاكر التي تريد شراؤها
– أتمم عملية التسجيل
– قم بدفع قيمة التذكرة إلكترونيا أو أي وسيلة دفع أخرى

حجز تذاكر ليلة عبدالكريم عبد القادر في الرياض.. متاح هنا
حجز تذاكر ليلة عبدالكريم عبد القادر في الرياض.. متاح هنا
زر الذهاب إلى الأعلى