أخبار الكورةكل أخبارنا

تعرف على جنسية مدرب الاتحاد الجديد؟

كشفت تقارير صحفية عالمية عن جنسية مدرب الاتحاد الجديد عقب إقالة البرتغالي نونو سانتو بشكل رسمي وذلك في بيانا أعلنه الموقع الالكتروني للنادي السعودي بعد النتائج السلبية والأداء المتذبذب للفريق منذ بداية الموسم.

ويعاني اتحاد جدة من تذبذب في النتائج إذ يحتل المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 21 نقطة من 12 مباراة حقق الفوز في 6 مبارايات وتعادل في ثلاث وخسر مثلهما.

تولى نونو سانتو قيادة نادي الاتحاد منذ يوليو 2022، وقاد الفريق لتحقيق لقب الدوري الموسم المنقضي، وأكدت المصادر الإعلامية المقربة من النادي أن سبب إقالة المدرب وهو توتر العلاقة بينه وبين المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي انضم لصفوف الزعيم في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

طالع ايضًا.. من هو مدرب الاتحاد الجديد بعد إقالة سانتو؟

تعرف على جنسية مدرب الاتحاد الجديد؟
تعرف على جنسية مدرب الاتحاد الجديد؟

مدرب الاتحاد الجديد

وفي بيان رسمي نشره موقع النادي على منصة إكس:” يعلن النادي إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب البرتغالي نونو سانتو بعد عملية تقييم فنية شاملة للمرحلة الماضية التي تسلم فيها مهمة الإشراف على تدريب الفريق الكروي الاول”.

وبدأت جماهير وعشاق كرة القدم العربية خاصةً محبو نادي الاتحاد، عملية البحث عن جنسية مدرب نادي الاتحاد الجديد لتولى قيادة الفريق في يناير المقبل إذ سيتولى مساعد المدرب حسن خليفة الإشراف على الفريق مؤقتا لحين إتمام النادي صفقة تعيين المدرب القادم.

وألقت المصادر الصحفية السعودية الضؤ على الخيار المطروح على طاولة نادي الاتحاد للتعاقد مع مدرب جديد، وهو الفرنسي لوران بلان المدير الفني لفريق الريان القطري.

طالع ايضًا.. حجز تذاكر مباراة الاردن والسعوديه في تصفيات كاس العالم

تعرف على جنسية مدرب الاتحاد الجديد؟
تعرف على جنسية مدرب الاتحاد الجديد؟

من هو الفرنسي لوران بلان المرشح لتدريب نادي الاتحاد؟

لوران روبرت بلان مواليد عام 19 نوفمبر 1965 يبلغ من العمر 57 عاما، يتولى حاليًا تدريب فريق الريان القطري.

تولى تدريب فريق جيروندان بوردو منذ عام 2007حتى2010، ثم دّرب منتخب فرنسا عام 2010–2012، بعدها تولى تدريب نادي باريس سان جيرمان 2013–2016، ثم الريان القطري 2020–2022.

بدأ مسيرته التدريبية في8 يونيو 2007 مدربا لنادي بوردو خلفا للبرازيلي ريكاردو غوميز، استطاع أن يقود نادي بوردو لاحتلال المركز الثاني في بطولة الدوري بفارق نقطتين عن البطل نادي ليون، بعدها تم اختياره أفضل مدرب عن ذلك الموسم.

عام 2009-2009 حقق نجاح باهر وتوج في 3 بطولات محلية وهي كأس الأبطال الفرنسي ثم كأس الدوري الفرنسي ثم ببطولة دوري الدرجة الأولى متفوقا على نادي مرسيليا بفارق 3 نقاط.

وعين مدرب للمنتخب الفرنسي بعد خروج فرنسا من الدور الأول لكأس العالم 2010 وقاد الديوك في يورو2012.

وفي بداية موسم2012/2013 تولى تدريب نادى أوليمبيك مارسيليا وفي عام 2013/2014 عين لتدريب نادى باريس سان جيرمان خلفا للإيطالى كارلو أنشيلوتى المنتقل لتدريب ريال مدريد، ويتولى حاليا تدريب نادي الريان القطري.

تعرف على جنسية مدرب الاتحاد الجديد؟
تعرف على جنسية مدرب الاتحاد الجديد؟
زر الذهاب إلى الأعلى