أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة بث مباشر الجزيرة والشارقة في دوري أدنوك اليوم 2-11-2023

يقدم موقع كورة كلاكيت لمتابعيه في كل مكان، رابط مشاهدة بث مباشر الجزيرة والشارقة في دوري أدنوك للمحترفين، الدوري الإماراتي، اليوم الخميس.

تستعد جماهير كرة القدم الاماراتية والعربية من كل مكان، الى انطلاق المباراة المنتظرة بين نادي الجزيرة والشارقة، والذي تقام اليوم الخميس الموافق 2 نوفمبر، على ان يستضيف ملعب محمد بن زايد، ويقام اللقاء في إطار الأسبوع السابع من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

ويبحث كل فريق سواء الجزيرة اوالشارقة في تحقيق الفوز اليوم خلال المباراة التي ستجمع بينهما، من أجل حصد ثلاث نقاط جديدة في رحلة ببطولة دوري أدنوك للمحترفين، والتواجد في المراكز المتقدمة خاصة بعد تواجدهم في المربع الذهبي.

اقرأ أيضًا: أزمة عبدالرحمن العبود ونونو سانتو.. القصة الكاملة

 بث مباشر الجزيرة والشارقة
بث مباشر الجزيرة والشارقة

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والشارقة

من المنتظر أن تقام المباراة بين الجزيرة والشارقة يوم في تمام الساعة الثالثة الا ربع بتوقيت مصر والسعودية الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويمكن للمتابعين من كل مكان مشاهدة مباراة الجزيرة والشارقة عبر قناة الشارقة الرياضية بصوت عبدالحميد الجسميظ بالاضافة الى قناة دبي الرياضية 1 بصوت عبدالله السعدي، ويمكنكم مشاهدة أحداث اللقاء بين الشارقة والجزيره، عبر الرياضية 1HD بصوت علي سعيد الكعبي.

رابط مشاهدة بث مباشر الجزيرة والشارقة يلا شوت

يريد نادى الجزيرة اليوم تحقيق الفوز على نظيره الشارفة لتعويض مافقده من نقاط الجولة الماضية بعدما خسر خارج ملعبه في المباراة الماضية أمام خورفكان بنتيجية 4-2 ، في المقابل يدخل نادي الشارقة بمعنويات مرتفعة للغاية خصزصا بعد الفوز العريض الذي حققه على ملعبه أمام نادي بني ياس بخماسية نظيفة.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر كأس أمريكا للقوارب 2023 من تطبيق webook

 بث مباشر الجزيرة والشارقة
بث مباشر الجزيرة والشارقة

بث مباشر الجزيرة والشارقة بدون تقطيع اليوم الخميس

يتواجد فريق الجزيرة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد عشر نقاط حققها من ثلاث إنتصارات وتعادل وهزيمتين في حين يحتل نادي الشارقة المركز الرابع برصيد 12 نقطة من أربع إنتصارات وهزيمتين

مشاهدة بث مباشر الجزيرة والشارقة في دوري أدنوك للمحترفين اليوم 2-11-2023

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة الجزيرة والشارقة في دوري أدنوك للمحترفين اليوم الخميس، 2-11-2023 بجودة عالية.. اضغط هنــــــــــا.

زر الذهاب إلى الأعلى