أخبار الكورةكل أخبارنا

موعد حفلة جائزة أفضل لاعب في آسيا وطريقة المشاهدة

يرغب العديد من عشاق الساحرة المستديرة،  ومتابعي كورة كلاكيت معرفة موعد وطريقة مشاهدة حفلة جائزة أفضل لاعب في آسيا، والمقدمة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حيث تضم أفضل اللاعبين في القارة الصفراء، والمقرر إقامتها غدا الثلاثاء الموافق 31 من شهر أكتوبر الجاري على مسرح المياسة في العاصمة القطرية الدوحة بالتحديد في مركز قطر الوطني للمؤتمرات العالمي.

وتستضيف العاصمة القطرية الدوحة الحفل السنوي لجائزة أفضل لاعب في آسيا والذي يضم أبرز اللاعبين، وذلك ضمن الاحتفال بالنسخة 27 قبل أن تستضيف الدولة مباريات كأس آسيا 2023 خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير 2024.

طالع ايضًا.. مشاهدة بث مباشر حفل البالون دور الكرة الذهبية 2023 بدون تقطيع

موعد حفلة جائزة أفضل لاعب في آسيا

تنطلق حفل جوائز أفضل لاعب في آسيا بتكريم الراحل سعود المهندي اسطورة كرة القدم القطرية حيث قدم الكثير من مساهمات قوية في تطوير الكرة الآسيوية، حيث سيتم تكريمه من خلال جائزة ماسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويتم أيضا تقديم 17 جائزة، على رأسهم أفضل لاعب وأفضل لاعبة في آسيا، كما سيتم تقديم جائزة للمدربين والاتحادات الوطنية والإقليمية الأعضاء.

موعد حفلة جائزة أفضل لاعب في آسيا وطريقة المشاهدة
موعد حفلة جائزة أفضل لاعب في آسيا وطريقة المشاهدة

بث مباشر حفل جوائز الأفضل في قارة آسيا

تبدأ الحفل بتقديم جائزة ماسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ثم جائزة أفضل اتحاد وطني «الفئان الياقوتية والذهبية والماسية والبلاتينية»، جائزة أفضل اتحاد إقليمي، جائزة تقدير رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للواعدين «الفئات البرونزية والفضية والذهبية»،جائزة أفضل مدرب للسيدات، جائزة أفضل مدرب للرجال،جائزة أفضل لاعب لكرة الصالات، جائزة أفضل لاعبة، جائزة أفضل لاعب.

المرشحون لحصد جائزة أفضل لاعب في آسيا

سالم الدوسري- نادي الهلال– السعودية
المعز علي- نادي الدحيل – قطر
ماثيو ليكي- ملبورن سيتي- أستراليا

مهدي تاريمي، بورتو، إيران
كاورو ميتوما، برايتون، اليابان
كيم مين جاي، بايرن ميونخ، كوريا الجنوبية

طالع ايضًا.. موعد مباراة مومباي سيتي والهلال وطرق المشاهدة

موعد حفلة جائزة أفضل لاعب في آسيا وطريقة المشاهدة
موعد حفلة جائزة أفضل لاعب في آسيا وطريقة المشاهدة

ما موعد حفل جائزة أفضل لاعب في آسيا؟

تنطلق فعاليات جائزة أفضل لاعب في آسيا، غدا الثلاثاء الموافق 31 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

طريقة مشاهدة حفل جائزة أفضل لاعب في آسيا

تذاع قناة beIN Sports News المفتوحة حفل جائزة أفضل لاعب في آسيا، كما يمكنكم متابعة الحفل على الإنترنت، حيث سيقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بنقل الحفل على منصاته الإعلامية المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى