أخبار الكورةكل أخبارنا

من هو استيفاو ويليان جوهرة بالميراس؟.. أندية أوروبا تتصارع لضمه

تتصارع أندية أوروبا على الظفر بـ استيفاو ويليان، جوهرة فريق بالميراس البرازيلي والذي بدأ نجمه في الظهور الفترة الأخيرة مع فريقه.

أكثر من فريق فتحوا قنوات اتصال من أجل الحصول على خدمات اللاعب الذي يعد واحدًا من أبرز مواهب العالم  في الفترة الحالية وفي الدوري البرازيلي.

ويسعترض موقع كورة كلاكيت كل أبرز المعلومات عن اللاعب الشاب البرازيلي.

من هو استيفاو ويليان ؟

إستيفاو ويليان أو ميسيسينو لتشابهه مع ليونيل ميسي كما يلقبونه في البرازيل صاحب ال 16 عام لاعب نادي بالميراس يخطف الأنظار حوله بعد تعاقد نادي ريال مدريد مع صديقه إندريك من نفس النادي بعد فشل مفاوضات برشلونة معه.

نجم فريق بالميراس -17 يخطف أنظار كدابين أوروبا بعد أرقامه مع فريق بالميراس ومهاراته التي تشبه قدوته ميسي حيث أجري موقع ديبورتيفو الإسباني لقاء مع ويليان العام الماضي وجاي أبرز ما فيه إن قدوة اللاعب الشاب هو ميسي و يحلم باللعب للنادي الكتالوني على خطى قدوته وينتهي عقد اللاعب مع بالميراس البرازيلي في 2026.

استيفاو ويليان

استيفاو ويليانوأشارت بعض التقارير الصحفية إن باريس سان جيرمان بدأ بالتحرك لضم الجوهرة الجديدة إستيفاو وقدم عرض مبدئي بقيمة 40 مليون يورو ولكن رغبة اللاعب واضحة وهناك أخبار أخرى حول اهتمام أندية البريميرليج به مثل ارسنال وتشيلسي وإدارته الجديدة على أتم استعداد لدفع الكثير من الأموال لإنقاذ النادي من الغرق بعد الكثير من النتائج السلبية.

ولكن حسب القوانين يمكن التعب التوقيع مع أي نادي خارج البرازيل ولكن لن يستطيع اللاعب مغادرة البرازيل قبل أن يتم عامه ال18 مثل ما حدث مع صديقه إندريك الذي تعاقد معه نادي ريال مدريد والآخر فيتور روكي لاعب فلامنجو الذي تعاقد معه نادي برشلونة وينتظر هو الآخر إن يتم السن القانوني حتى يغادر ويبدأ الاحتراف في أوروبا.

ومن الممكن أن يدخل نادي ريال مدريد السباق من أجل الحصول على خدمات الجوهرة البرازيلية ويليان حيث إن سياسة الرئيس بيريز هي استقدام اللاعبين الشباب وتطوير داخل النادي ليستطيع لاعبيه الكبار في اعطائهم الخبرات بجانب المهارات الجيدة التي لديهم تلك الاستراتيجية التي نجح بها بيريز مع لاعبين من أهم لاعبي الملكي الان رودريغو وفينيسيوس جونيور وبعدهم تشواميني وكامافينغا الفرنسيين.

استيفاو ويليان

استيفاو ويليان
ولكن هل تستطيع إدارة البلاوجرانا التعاقد مع هذه الموهبة في ظل العديد من الشبهات بالرشاوي المتعلقة برئيس النادي لابورتا الذي تمكن بأضعف الإمكانيات استقدام لاعبين معارين واستطاع إنقاذ موسم برشلونة الماضي وخطف الدوري الإسباني من ريال مدريد..هذا ما سيتم التأكد منه في الميدان القادم الشتوي او الصيفي حيث إن اللاعب مازال صغيرا ولكن هدف  لكثير من الأندية الأن.

زر الذهاب إلى الأعلى