أخبار الفنكل أخبارنا

حجز تذاكر مسرحية تطبق الشروط والاحكام موسم الرياض 2023

يبحث عشاق ومحبي الفن الكوميدي في كل مكان بصفة عامة والمملكة العربية السعودية بصفة خاصة عن خطوات حجز تذاكر مسرحية تطبق الشروط والاحكام والتي يترقبها الجمهور في كل مكان من أجل حضورها.

ويقدم لكم موقع كورة كلاكيت في التقرير الآتي خطوات حجز تذاكر مسرحية تطبق الشروط والأحكام التي تم الإعلان عنها مؤخرًا من قبل هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية في الساعات الأخيرة وذلك ضمن الفعاليات التي تسعى لها المملكة مؤخرًا.

طالع ايضًا.. أسعار وحجز تذاكر مباراة الملاكمة بين نغانو وفيوري FURY vs NGANNOU في موسم الرياض

مسرحيه تطبق الشروط والاحكام

وتشهد مسرحية تطبق الشروط والأحكام اهتمامًا كبيرًا من قبل الجماهير في كل مكان وذلك بسبب قصتها المميزة التي حازت على إعجاب محبي الفن الكوميدي والمسرحيات وجعلهم يتساءلون عن كيفية حضورها.

وتدور أحداث قصة مسرحية تطبق الشروط والأحكام حول الشاب الطباخ الذي يقع في حب بنت مدير المطعم والذي سيحاول الزواج منها ولكن والدها سيقوم بطلب أشياء معقدة منه من أجل الموافقة على طلبه للزواج بإبنته.

مسرحية تطبق الشروط والاحكام على وي بوك

يطلب والد الفتاة من الطباخ الماهر أن ينضم إلى دار المسنين للقيام بشرط سيطلبه منه وستكتشفونه من خلال مشاهدة مسرحية تطبق الشروط والأحكام التي تقام في المملكة العربية السعودية.

طالع ايضًا.. حجز تذاكر كأس موسم الرياض للتنس ديوكوفيتش وألكاراز وأرينا سابالينكا وأنس جابر

مسرحية تطبق الشروط والاحكام
مسرحية تطبق الشروط والاحكام

موعد عرض مسرحية تطبق الشروط والاحكام

ومن المقرر أن يتم عرض مسرحية تطبق الشروط والاحكام في المملكة العربية السعودية خلال اليوم العاشر من شهر نوفمبر الجاري، لهذا العام 2023 والتي تشهد ترقب واهتمام كبير.

كما تقرر أن تنطلق مسرحية تطبق الشروط والأحكام في تمام الساعة التاسعة مساءً على أن يستمر العرض المسرحي لمدة أربع ساعات أي حتى الساعة الواحدة منتصف الليل بتوقيت المملكة وأيضا القاهرة بالتوقيت الصيفي وقطر.

أسعار تذاكر مسرحية تطبق الشروط والاحكام

وبالنسبة لأسعار مسرحيه تطبق الشروط والاحكام فتم الإعلان عنها بأنها تبدأ من 90 ريال سعودي وهي أقل فئة حتى 1350 ريال وهي درجة الفي اي بي، مع العلم بوجود فئات بين هذه الفئتين.

طالع ايضًا.. أسعار وحجز تذاكر كراون جول WWE في موسم الرياض 2023

خطوات حجز تذاكر مسرحية تطبق الشروط والاحكام

ويمكنكم متابعينا الأعزاء الحصول على تذكرة لحضور مهرجان مسرحية تطبق الشروط والاحكام في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال الدخول إلى موقع webook وهو الموقع الخاص بحجز تذاكر المسرحيات في المملكة.. اضغط هنا

قم باختيار مسرحية تطبق الشروط والأحكام من خلال الفعاليات التي ستظهر أمامك.

ثم قم باضغط على كلمة شراء التذاكر وستدخل إلى رابط اضغط حجز الأن.

زر الذهاب إلى الأعلى