أخبار الفنكل أخبارنا

أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية زواج اصطناعي موسم الرياض

يتساءل جمهور المملكة العربية السعودية في كل مكان خلال الساعات الأخيرة عن خطوات حجز تذاكر مسرحية زواج اصطناعي موسم الرياض، والمقرر إقامتها في الفترة القادمة وسط إهتمام جماهيري كبير من قبل الجماهير المحبة للكوميديا في كل مكان بصفة عامة.

كيفية حجز تذاكر مسرحية زواج اصطناعي مي عز الدين

يقدم لكم موقع كورة كلاكيت في التقرير الآتي تفاصيل وكيفية حجز تذاكر زواج اصطناعي موسم الرياض المقرر أن تقام في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الأخيرة وذلك لهذا العام 2023 في ظل الفعاليات التي تسعى لها المملكة ولرؤيا أفضل.

وازداد بحث الجمهور في المملكة العربية السعودية عن تفاصيل حضور العرض المسرحي الأول للفنانة مي عز الدين في المملكة، بمشاركة الفنان بيومي فؤاد ومحمد سلام ضمن موسم الرياض 2023.

وقام الموقع الرسمي لهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن تفاصيل مسرحية زواج اصطناعي التي تشهد أهم النجوم العربية الذين يحظون باهتمام جماهيري كبير.

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر مسرحية شيخ روحاني في موسم الرياض 2023

أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية زواج اصطناعي
أسعار ورابط حجز تذاكر مسرحية زواج اصطناعي

موعد عرض مسرحية مي عز الدين في موسم الرياض

وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل هيئة الترفيه بالمملكة فإن مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض 2023 سيتم عرضها في الثلاثين من شهر أكتوبر الجاري وذلك لمدة أربع ساعات وتحديدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً ويستمر حتى الساعة الواحدة منتصف الليل بتوقيت المملكة وأيضا القاهرة بالتوقيت الصيفي وقطر.

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر مسرحية تطبق الشروط والاحكام موسم الرياض 2023

مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض

في سياق ذلك فتدور أحداث المسرحية حول تعرض شروق وفاروق لمشكلة في ليلة زفافهم، مما يضطرهم للجوء إلى خبير في العلاقات العاطفية وهو الذي يبدأ معهم مرحلة العلاج ولكن بشكل حديث، حيث سيجري لهم علاجًا بالذكاء الاصطناعي ومن خلاله سيجعلهم ذلك الأمر يفكرون في إعادة مشروع زواجهم بالكامل.

مسرحية زواج اصطناعي
مسرحية زواج اصطناعي

أسعار تذاكر زواج اصطناعي في موسم الرياض

بحسب مأعلنته هيئة الترفيه فإن أسعار تذاكر مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض قد بدأت من 77 ريال سعودي حتى 400 ريال سعودى للفئات المميزة، وجاءت الأسعار الكاملة على هذا النحو:-

سعر تذكرة الفئة الموحدة وصل إلى 75 ريال سعودي.

سعرة تذكرة الدرجة الفضية وصل إلى 100 ريال سعودي.

سعر تذكرة الفئة الذهبية وصل إلى 300 ريال سعودي.

سعر تذكرة  الفئة الـVIP وصلت إلى 400 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: موعد عرض حكاية عيشها بفرحة الحلقة الأولى

خطوات حجز تذاكر مسرحية زواج اصطناعي موسم الرياض

يمكنكم متابعينا حجز تذاكر مسرحية زواج اصطناعي موسم الرياض من خلال الدخول إلى موقع webook الخاص بشراء التذاكر.. من هنـــــــــــا.

ثم اختيار اسم المسرحية المراد حجز التذكرة الخاصة بها.

اختيار عدد التذاكر والفئة المناسبة.

اختر طريقة الدفع واضغط على حجز تذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى