أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة بث مباشر انجلترا وإيطاليا في تصفيات يورو 2024 اليوم

يقدم موقع كورة كلاكيت لكل متابعينه خدمة بث مباشر لمباراة منتخب انجلترا وإيطاليا المرتقبة والتي تقام تنطلق اليوم الثلاثاء الموافق 17 من أكتوبر الجاري، ويستضيف اللقاء ستاد ويمبلي، ضمن الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2024”

ويمكنكم متابعة أحداث مواجهة منتخب انجلترا وإيطاليا في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2024” .

إيطاليا وانجلترا

ورداةعلى تساولات الجمهور الكثيرة خلال الفترة الماضية يمكنكم متابعة مباراة انجلترا وإيطاليا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 الناقل الحصري للمباريات البطولة في الشرق الأوسط والوطن العربي.

شاهد ايضًا.. مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية ومالي اليوم بجوة عالية

بث مباشر انجلترا وإيطاليا
بث مباشر انجلترا وإيطاليا

تشكيل إنجلترا أمام إيطاليا

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

الدفاع: كايل ووكر – جون ستونز – هاري ماجواير – لوك شاو

خط الوسط: ديكلان رايس – كالفين فيليبس – جود بيلينجهام

الهجوم: بوكايو ساكا – هاري كين – جاك جريليش

تشكيل إيطاليا أمام إنجلترا

في حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: دارميان، مانشيني، باستوني، ماركو.

خط الوسط: باريلا، لوكاتيللي، بونافينتورا.

وفي الهجوم: بيراردي، كين، راسبادوري.

مشاهدة بث مباشر انجلترا وإيطاليا اليوم

وبالتأكيد يحمل هذا اللقاء منافسة كبيرة وقوية بين الطرفين، فمنتخب إنجلترا لايريد شىء سوى تحقيق الفوز لحسم بطاقة العبور مباشرة إلى يورو 2024، او سيكون التعادل كافياً للفريق إذا لم يتغلب منتخب أوكرانيا على منتخب مالطا.

في المقابل يدخل المدرب الإيطالي سباليتي لتحقيق الفوز هو الآخر واستكمال ما بدأ مع منتخب إيطاليا منذ تولية المهمة الفنية خلال الأسابيع القليلة الماضية خلفاً للمدرب روبرتو مانشيني، حيث نجح في تحقيق فوزين وتعادل وحيد في المباريات الثلاثة التي قاد فيها الفريق خلال الفترة القليلة الماضية.

طالع ايضًا.. القصة الكاملة.. تفاصيل أزمة الهلال والأخدود بسبب البليهي

بث مباشر ايطاليا وانجلترا
بث مباشر ايطاليا وانجلترا

بث مباشر انجلترا وايطاليا

وبدأت استعدادات المنتخبين خلال فترة التوقف الدولي لما هو قادم من بطولات، حيث استعد المنتخب الإيطالي، بقيادة لوتشيانو سباليتي بمباراة قوية وحقق الفوز على منتخب مالطا 4-0 يوم السبت الماضي في الجولة السابعة من التصفيات، على الجانب الآخر غاب المنتخب الإنجليزي عن هذه الجولة من التصفيات لكنه استعد للمواجهة بالفوز على نظيره منتخب أستراليا بهدف نظيف ودياً يوم الجمعة الماضي.

بث مباشر مباراة ايطاليا وانجلترا

ويحتل المنتخب الإنجليزي قمة جدول ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة وبفارق 3 نقاط أمام المنتخب الإيطالي بعد خوض 5 مواجهات حتى الآن لكل منهما في التصفيات.

ويمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة من خلال الرابط التالي.. اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى