أخبار الفنكل أخبارنا

أسعار وحجز تذاكر حفل نانسي عجرم في أربيل العراق

تحيى النجمة اللبنانية نانسى عجرم، حفلا غنائيا بمناسبة احتفالات موسم الشتاء في أربيل بالعراق، وتقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغنياتها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور المحب للفن في كل مكان.

ويقدم لكم موقع كورة كلاكيت في التقرير الآتي التفاصيل الكاملة لحفل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والمقرر إقامته في دولة العراق وتحديدًا في أربيل في ظل الفعاليات الترفيهية التي تقدمها الدولة خلال الفترة الأخيرة.

حفلة نانسي عجرم في أربيل العراق

ومن المقرر أن يُقام الحفل المنتظر في أربيل العراق للفنانة نانسي عجرم في يوم الخميس المقبل والموافق السادس عشر من شهر نوفمبر المقبل.

وتقام حفل نانسي عجرم في أربيل العراق في قاعة mi9 وذلك في شهر نوفمبر القادم في حفلًا ضخمًا يترقبه الجمهور في كل مكان خلال الساعات الأخيرة.

وتحتضن قاعة MI9 في مدينة اربيل بالعراق الحفل الذي يهتم به محبي الفنانة نانسي عجرم والذين ينتظرون إطلالتها في شهر نوفمبر المقبل لحضور أمسية رائعة تشهد فيها باقة من أروع أغانيها.

شاهد ايضًا.. شاهد الآن.. مسلسل كريستال الحلقة 75 بدون إعلانات جودة عالية

حفلة نانسي عجرم في أربيل
حفلة نانسي عجرم في أربيل

أسعار تذاكر حفل نانسي عجرم في أربيل العراق

ولم يتم الإعلان عن أسعار تذاكر حفل الفنانة نانسي عجرم في اربيل ولكن يمكن معرفة الأسعار الكاملة لحضور الحفل من خلال الأرقام التالية 07507007740، كما يوجد رقم تليفون أخر وهو 07734477742.

خطوات حجز تذاكر حفل نانسي عجرم في العراق

وبالإضافة إلى عدم الافصاح عن أسعار التذاكر الخاصة بحفل نانسي عجرم في أربيل، فان يتم التوضيح عن خطوات حجز التذاكر ولهذا السبب لن يكون هناك خيارًا آخر لحجز التذاكر سوى الإتصال على أحد أرقام الهواتف التي وضعناها لكم في الأسطر القليلة القادمة.

شاهد.. متاحة الآن.. حجز تذاكر حفلة محمد عبده في الشارقة موسم خورفكان

حفل نانسي عجرم في العراق
حفل نانسي عجرم في العراق

أبرز حفلات نانسي عجرم في 2023

وشهد العام الجاري 2023 حفلتان من أضخم الحفلات التي أحيتها الفنانة نانسي عجرم، منها حفل العلمين الجديدة وحفل العراق والتي شُهد خلالها تفاعل ضخم من قبل الجمهور مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والتي أشعلت المسرح بغنائها المميز.

وأشعلت النجمة نانسي عجرم أجواء حفل مهرجان العلمين بأغاني (حبك سفاح وما تيجي هنا وأنا أحبك وسلامات سلامات والدنيا حلوة)، وسط هتاف كبير من الجمهور.

كما شهد حفل نانسي بالعراق الذي كان في ظل الفعاليات الخاصة بالاحتفال بعيد الفطر تألق واضح وملحوظ للفنانة نانسي عجرم، حيث يعتبر حفل نانسي في العراق هو أول حفل لها في البلد وأقيم ذلك الحفل في يوم الإثنين الماضي والموافق اليوم الثاني والعشرون من شهر أبريل الماضي.

حفل نانسي عجرم في العراق
حفل نانسي عجرم في العراق
زر الذهاب إلى الأعلى