أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة بث مباشر النصر وابها في دوري روشن اليوم

يوفر موقع كورة كلاكيت لكل متابعى ومحبي كرة القدم رابط بث مباشر مباراة النصر وأبها في دوري روشن السعودي للاستمتاع بمشاهدة أحداث المباراة التى تقام غدا الجمعة الموافق 6اكتوبر على ملعب جامعة الملك سعود في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات

مشاهدة مباراة النصر وابها بث مباشر

وبالتأكيد يبحث فريق النصر عن الفوز ولا بديل عنه أمام أبها من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، على الجانب الآخر يبحث نادي أبها الخروج بنتيجة إيجابية امام النصر من أجل تحسين موقعه في جدول الدوري السعودي للمحترفين.

شاهد| من هو أليساندرو انتونيلو المدير التنفيذي الجديد لنادي الهلال؟

بث مباشر النصر وابها
بث مباشر النصر وابها

ترتيب النصر وابها في جدول ترتيب دوري روشن

ويحتل فريق النصر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 18 نقطة بينما يتواجد نادي أبها المركز السادس عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط هذا الموسم.

تشكيل نادي النصر اليوم

ومن المتوقع أن يدخل العالمي اللقاء بتشكيل متكون من التالي:
في حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: غيسلان كونان، محمد الفتيل، إيميريك لابورت، سلطان الغنام.

خط  الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، عبدالله الخيبري، أوتافيو دا سيلفا، عبدالرحمن غريب.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

مشاهدة بث مباشر النصر وابها
مشاهدة بث مباشر النصر وابها

بث مباشر مباراة النصر وابها بدوري روشن

يدخل العالمي مباراته أمام أبها منتشيا بمعنويات عالية بعدما حقق الفوز على نظيره استقلال  دوشنبه الطاجكي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التى جمعت بينهم مساء الاثنين الماضي، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، لمسابقة دوري أبطال أسيا.

وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق، الهدف الأول لنادي النصر في الدقيقة 66 ، وأضاف البرازيلي أندرسون تاليسكا الهدف الثاني بالدقيقة 72، قبل أن يحرز النجم البرازيلي، تاليسكا، الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه، في الدقيقة 77ظ فيما سجل اللاعب سينين سباعي. هدف استقلال دوشنبه الطاجكي في دوري أبطال آسيا في الدقيقة 44.

مشاهدة بث مباشر النصر وابها
مشاهدة بث مباشر النصر وابها

بث مباشر مباراة النصر وأبها في دوري روشن السعودي

ومن المقرر أن تذاع مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي عبر شبكة قنوات SSC الناقل الحصري للمباريات، كما يمكن مشاهدة المباراة من خلال تطبيق شاهد عبر الانترنت.

ويمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة من خلال الرابط التالي.. اضغط هنا

أهداف وملخص مباراة النصر وأبها

زر الذهاب إلى الأعلى