أخبار الكورةكل أخبارنا

موعد وطرق مشاهدة النصر والعين الدوري الإماراتي

يقدم موقع كورة كلاكيت لمتابعيه في كل مكان، موعد وطرق مشاهدة النصر والعين في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.
يحل فريق العين الإماراتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي النصر يوم الأحد المقبل الموافق 8 أكتوبر على أن يقام اللقاء على استاد آل مكتوم في مدينة دبي، والذي تقام فى إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي للمحترفين.
العين والنصر
العين والنصر

مشوار النصر والعين بالدورى الإماراتي

يدخل نادي العين الإماراتي اللقاء ولديه معنويات عالية  لاستكمال سلسلة الانتصارات التى بدأها خاصة بعدما حقق الفوز في آخر 4 مباريات له في الدوري الإماراتي للمحترفين.
على الجانب الآخر يبحث النصر الإماراتي على الفوز هذا اللقاء، من أجل ارضاء جماهيره خاصة وكانت بدايته  غير موفقه في بداية الدوري، حيث خسر في أول 3 مباريات له وفاز فقط في المباراة الأخيرة، ليصبح لديه 3 نقاط فقط.

ترتيب النصر والعين فى الدورى الاماراتي

يدخل نادي العين الزعيم اللقاء وهو متربع على عرش صدارة ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، فيما يتواجد نادي النصر فى المركز الـ 12 في الوقت الحالي بالدوري.
ويقدم موقع كورة كلاكيت لكل عشاق الكرة السعودية فى كل مكان، القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين في الدوري الإماراتي للمحترفين من خلال السطور القادمة.

موعد مباراة العين والنصر بالدوري الإماراتي

من المنتظر ان تنطلق أحداث مباراة النصر والعين يوم الأحد المقبل الموافق 8 أكتوبر، والتى تقام فى تمام الساعة الـ 8 مساءًا بتوقيت الأمارات على استاد آل مكتوم في مدينة دبي.
مشاهدة النصر والعين
مشاهدة النصر والعين

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين فى الدوري الإماراتي

يمكنك مشاهدة مباراة العين والنصر مجانًا عبر قناتين، المباراة ستكون مذاعة عبر قنوات “أبوظبي الرياضية” المفتوحة، وكذلك قناة “دبي الرياضية” المفتوحة، ليتمكن مشجعى كرة القدم من كل مكان إى الحصول علي تجربة ممتعة لمشاهدة مباراة نادي النصر والعين بالدورى الإماراتي.

تردد أبو ظبي الرياضية الجديد على مختلف الأقمار الصناعية

القناة: Abu Dhabi Sports HD.
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12091.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
الجودة: HD.
مشاهدة النصر والعين
مشاهدة النصر والعين

تردد قناة دبي الرياضية على مختلف الأقمار الصناعية

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12322.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/ 2.
الاستقطاب: عمودي.
زر الذهاب إلى الأعلى