أخبار الفنكل أخبارنا

أسعار وخطوات حجز تذاكر حفل صابر الرباعي في الكويت

يبحث عشاق ومحبي الفنان صابر الرباعي في كل مكان عن تفاصيل الحفل، الذي سيقيمه خلال الفترة القليلة القادمة في الكويت في ظل الفعاليات الترفيهية التي تُقام خلال الفترة الأخيرة.

ما هى تفاصيل حفل صابر الرباعي في الكويت؟

يقدم لكم موقع كورة كلاكيت في هذا التقرير، أسعار وخطوات حجز تذاكر حفل صابر الرباعي في الكويت، والمنتظر أن يقام في الأرينا الكويت.

اقرأ أيضًا: قبل النفاذ.. خطوات حجز تذاكر مسرحية عملوها إزاي في موسم الرياض

حجز تذاكر صابر الرباعي
حجز تذاكر صابر الرباعي

موعد حفل صابر الرباعي في الكويت

في سياق ذلك فمن المقرر أن يحيي الفنان صابر الرباعي حفلًا ضخمًا في الكويت وسيكون ذلك الحفل رفقة كل من الفنانة أسما لمنور، والفنانة عبير نعمة، وذلك بدولة الكويت وتحديدًا في الثالث من شهر نوفمبر المقبل.

وتحتضن الكويت حفل الفنان صابر الرباعي رفقة أسما لمنور وعبير نعمة، وذلك على مسرح الأرينا مساء يوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر.

حفل صابر الرباعي في الارينا كويت

دعا صابر الرباعي جماهيره للإسراع في حجز تذاكر الحفل المرتقب لحضور يوم لا يُنسى يغني فيه الفنان جميع الأغاني المميزة التي توجد باسمه منها القديم والجديد.

ومن المقرر أن يغني صابر الرباعي الأغنية الجديدة والمميزة لدى الجماهير والتي جمعته بالفنان الليبي أيمن الأعتر وهي أغنية “جوه عينيك”.

خطوات حجز تذاكر حفل صابر الرباعي
خطوات حجز تذاكر حفل صابر الرباعي

وحصلت أغنية جوه عينيك على تقييم مرتفع من قبل الجماهير الذين سمعوها وأطلقوا تقيمهم عليها وأكدوا بأنها مميزة جدًا وتستحق أن تحصل على تقييم مرتفع ضمن باقي أغانيه.

وتم طرح أيضًا أغنية “يا واحشنا” الجديدة للفنان صابر الرباعي والمقرر أن يغنيها على مسرح الأرينا في الكويت، ومن أهم كلماتها “يا واحشنا
تدري بشوفتك عشنا
يا نسمة صيف تنعشنا
خل الغيبه بالمعقول
ترى فراقك يتعبنا”.

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر حفل إيغور بوتمان وفرقة سداسي راندي بريكر بدار الأوبرا في عمان

ما هي أسعار تذاكر حفل صابر الرباعي في الكويت؟

يزداد تساؤل الجمهور في كل مكان عن أسعار حفل الفنان صابر الرباعي، من أجل حجز التذكرة وخطوات الحجز لحضور الحفل المرتقب في الكويت خلال شهر نوفمبر القادم، لقضاء أمسية مميزة رفقة الفنان الشهير صابر الرباعي.

وبحسب الأسعار التي أعلنتها الشركة المنظمة لحفل صابر الرباعي فإن الأسعار جاءت على النحو التالي: 150 دينار كويتي، 120 دينار كويتي، 100 دينار كويتي، 80 دينار كويتي، 70 دينار كويتي، 50 دينار كويتي، 40 دينار كويتي، 30 دينار كويتي.

تذاكر حفل صابر الرباعي
تذاكر حفل صابر الرباعي

خطوات حجز تذاكر حفل صابر الرباعي في الكويت

قم بتسجيل الدخول إلى موقع ذا أرينا الكويت من خلال الرابط التالي… اضغط هنا

حدد التذكرة المناسبة والسعر.

اختار عدد التذاكر.

اضغط على حجز وادخل البريد الخاص بك والرقم السري.

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر حفل ماجدة الرومي في عمان بـ دار الأوبرا السلطانية

زر الذهاب إلى الأعلى