أخبار الكورةكل أخبارنا

الرابط هنا.. حجز تذاكر مباريات كأس السوبر المصري 2023 في أبوظبي

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة فى مصر خلال الأيام القليلة الماضية، عن مفاجاة.سارة لجميع عشاق ومحبي الكرة المصرية في كل مكان بتدشين بطولة جديدة تحت اسم كأس السوبر المصري للأبطال.

سيشارك في البطولة 4 فرق وهم( بطل الدوري الممتاز، وبطل كأس مصر، وبطل كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، ووصيف الدوري العام المصري الممتاز).

موعد بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق، قد أعلن عن موعد إقامة مباريات بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بمشاركة 4 فرق والمنتظر أن تكون في الفترة من 24 إلى 29 ديسمبر المقبل بدولة الإمارات.

قيمة الجوائز المالية لبطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر المصري للأبطال عن قيمة جوائز البطولة في نسختها الأولى المقرر إقامتها نهاية العام الجاري بين أربع فرق، حيث سيحصل صاحب اللقب على 250 ألف دولار، فيما سيحصل الوصيف على 125 ألف دولار، ولصاحب المركز الثالث 75 ألف دولار، أما صاحب المركز الرابع 50 ألف دولار.

اقرأ ايضًا.. خطوات سهلة.. طريقة حجز تذاكر مباراة مصر والجزائر في الإمارات

تذاكر مباريات كأس السوبر المصري 2023 في أبوظبي
تذاكر مباريات كأس السوبر المصري 2023 في أبوظبي

أندية بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال

ومن المتوقع أن البطولة ستشهد تنافس وندية كبيرة بين أطرفها على الرغم من كونها فى النسخة الأولي خاصة والأندية المشاركة قوية وهدفها تحقيق الفوز والتتويج باللقب، وضمنت حتى الآن 3 فرق المشاركة فى النسخة المقبلة، وهي الأهلي بطل الدوري المحلي، وبيراميدز وصيف الدوري، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، على أن يتم تحديد بطل كأس مصر لمعرفة هوية الفريق الرابع والأخير المشارك في البطولة.

نظام بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال

ووفقا لما أعلنته اللجنة المنظمة عن نظام البطولة ومباراتي نصف النهائي، فإن المباراة الأولى ستجمع بين بطل الدوري وكأس الرابطة، فمن المقرر أن يواجه الأهلى موعدا مع سيراميكا في المباراة الأولى ببطولة كاس السوبر للأندية الأبطال ، فيما تجمع المباراة الثانية بين وصيف الدوري وبطل كأس مصر أو من تأهل حسب نظام البطولة.

تذاكر مباريات كأس السوبر المصري 2023 في أبوظبي
تذاكر مباريات كأس السوبر المصري 2023 في أبوظبي

حجز تذاكر كأس السوبر المصري 2023

ولاتزال تبحث الجماهير على محركات البحث عن طريقة ورابط حجز تذاكر مباريات كأس السوبر المصري 2023 في أبوظبي ويقدم موقع كورة كلاكيت لكل متابعينها عن طريقة حجز تذاكر مباريات كأس السوبر المصري 2023 في أبوظبي في السطور التالية.

ادخل إلى موقع platinum اضغط على الرابط التالي، من هنا
– اختار اللقاء الذي تريده في بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال .

– قم باختيار كلمة حجز تذكرة.

– اختار مقعدك على حسب الرغبة والسعر.

– سجل البيانات المطلوبة من قبل الموقع.

– اختار طريقة مناسبة للدفع.

– ستصلك رسالة على المحمول بنجاح عملية حجز وشراء تذاكر اللقاء الذي تريده في بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.

زر الذهاب إلى الأعلى