أخبار الكورةكل أخبارنا

مشاهدة بث مباشر الشارقة والعين جودة عالية بدون تقطيع

تستعد جماهير كرة القدم والمحبة للكرة الإماراتية، إلى انطلاق مباراة نارية بين الشارقة والعين، اليوم الخميس، علي استاد الشارقة، والمنتظر أن تنتطلق أحداثها في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة. ضمن اطار افتتاح الجولة الرابعة من بطولة دوري ادنوك للمحترفين الاماراتي.

وتعد مواجهة الشارقة والعين من مباريات القمة التى طالما تحظى بمتابعة واهتمام عشاق كرة القدم في الوطن العربي، نظرا لما يتمتع به الفريقين من تاريخ طويل على مستوى كرة القدم الخليجية

ومن المتوقع أن تكون المباراة بين الشارقة والعين على صفيح ساخن خاصة بعد ان خسر العين امام الشارقة في 3 مباريات، وكسب مباراة واحدة، فيما كان التعادل حاضر مرة واحدة في الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا: مشاهدة بث مباشر مباراة حتا والنصر 2023- 2024

بث مباشر مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك للمحترفين
بث مباشر مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك للمحترفين

بث مباشر مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك للمحترفين 2023

يدخل نادى العين اللقاء بمعنويات عالية خصوصا بعد اعتلاء نادي العين حاليا جدول ترتيب الدوري الاماراتي بالعلامة الكاملة 9 نقاط، نظرا لامتلاك اقوى قوة هجومية سجل منها 11 هدف، وبالتأكيد يبحث الزعيم اليوم عن تحقيق الفوز من اجل مواصلة الصدارة في ظل المنافسة الشرسة من قبل شباب الأهلي والوصل والذي يمتلك كلا واحد منهم 9 نقاط أيضا.

على الجانب الآخر، بدأ نادي الشارقة في العودة إلى تحقيق الانتصارات في الجولة الماضية عندما فاز على النصر الاماراتي بهدف نظيف، وكلن قد خسر فريق الشارقة الجولة قبل الماضية امام الوصل 3-1، وبهذا يحتل نادي الملك المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

اقرأ أيضًا: موعد وطريقة مشاهدة مباراة العين وأهال في دوري أبطال آسيا

الشارقة والعين
الشارقة والعين

مشاهدة مباراة الشارقة والعين بث مباشر اليوم

من المقرر أن تذاع مباراة الشارقة والعين اليوم على قناة أبوظبي الرياضية الأولى HD بتعليق المعلق الرائع محمد الشامسي.

كما يوفر موقع كورة كلاكيث لمتابعيه في كل مكان، خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك للمحترفين، من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

يلا شوت بث مباشر مباراة الشارقة والعين في الدوري الإماراتي

سيكون لقاء العين والشارقة صعب اليوم، خاصة ويخوض الزعيم اللقاء على أرضه وبين جماهيره الذي يسعي إلى ارضاءه وتحقيق الفوز الليلة على الشارقة بعد سلسلة من الخسارة في الموسم الماضي، في مباريات لم تكن عادية، والتي كانت في نهائي كاس رئيس الدولة الاماراتي، ونهائي كاس مصرف ابوظبي الإسلامي ونهائي كاس السوبر للمحترفين.

اقرأ أيضًا: طريقة وأسعار حجز تذاكر مباراة الدحيل وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا

العين والشارقة
العين والشارقة

مشاهدة مباراة الشارقة والعين بث مباشر اليوم الخميس

التقى فريقا العين والشارقة في 35 مباراة سابقة في جميع المسابقات، حيث يمتلك الزعيم الأفضلية أمام الشارقة فحقق الفوز بـ16 انتصار، مقابل 8 انتصارات للشارقة، فيما كان التعادل حاضر في 11 مواجهه.

وشهدت تلك المواجهات 68 هدف للزعيم، مقابل 45 هدف للملك، اما مواجهات الفريقين في دوري المحترفين فقد كانت 26 مواجهة، تفوق العين في 12 مرة، مقابل 6 انتصارات للشارقة، سجل خلالها العين 52 هدف، والشارقة 36 هدف

لمشاهدة مباراة الشارقة والعين.. اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا

بث مباشر مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك الإماراتي.. اضغط هنـــــــــــــــا.

زر الذهاب إلى الأعلى