أخبار الكورةكل أخبارنا

بث مباشر مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك للمحترفين

يستعرض لكم موقع كورة كلاكيت من خلال السطور التالية، روابط البث المباشر لمشاهدة مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك للمحترفين، “الدوري الاماراتي” للموسم الجديد 2023-2024.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين مواجهة من العيار الثقيل، أمام نظيره الشارقة في قمة منافسات الجولة الرابعة، من دوري أدنوك للمحترفين، وسط ترقب كبير من المتابعين في كل مكان.

اقر أ أيضًا: موعد وطريقة مشاهدة مباراة العين وأهال في دوري أبطال آسيا

الشارقة والعين
الشارقة والعين

مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك

يدخل الشارقة هذا اللقاء من أجل المضى قدما في جدول ترتيب الدوري الإماراتي، إذا يحتل المركز السادس برصيد ستة نقاط حصدها من الفوز في مباراتين وخسر لقاء وحيد.

وفي ذات الوقت، يسعى العين لتحقيق النقاط الثلاث والبعد بصدارة ترتيب الدوري الإماراتي وتجنب مفاجآت نادي الشارقة، إذا يحتل الأول صدارة جدول أدنوك للمحترفين هذا الموسم برصيد 9 نقاط حيث حقق الفوز في الجوالات الثلاثة الماضية.

اقرأ أيضًا: أسعار وحجز تذاكر مباراة العين وأهال في دوري أبطال آسيا

 العين والشارقة
العين والشارقة

موعد مباراة الشارقة والعين في الدوري الإماراتي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة انطلاق صافرة بداية المباراة التي ستجمع بين الفريق الكروي الأول بنادي الشارقة ضد نظيره العين، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2023-24.

وتقرر أن تقام أحداث المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء يوم الخميس الموافق الثامن والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب الشارقة، في إطار منافسات بطولة الدوري الإماراتي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

الشارقة ضد العين
الشارقة ضد العين

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والعين في الدوري الإماراتي

يبحث أنصاري الفريقين عن القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والعين في قمة الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإماراتي، لذلك حرصا منا موقع كورة كلاكيت على تقديم أخر أخبار كرة القدم ٤ نستعرض لكم فيما يلي كافة التفاصيل الخاصة بالبث المباشر.

تنقل شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الشارقة والعين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإماراتي للمحترفين.

لمشاهدة مباراة الشارقة والعين.. اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا.

بث مباشر مباراة الشارقة والعين في دوري أدنوك الإماراتي.. اضغط هنـــــــــــــــا.

اقرأ أيضًا: أسعار وحجز تذاكر مباراة الشارقة والفيصلي في دوري أبطال آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى