أخبار الكورةكل أخبارنا

موعد مباراة البحرين ضد كوريا الجنوبية في دورة الألعاب الآسيوية

يبحث قطاع عريض من عشاق ومحبي كرة القدم في كافة أنحاء العالم، عن موعد البحرين ضد كوريا الجنوبية، خلال المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورة الألعاب الآسيوية “الأسياد 2023″، التي تستضيفها دولة الصين تحديدا مدينة هانغتشو.

وحرصا منا موقع كورة كلاكيت على تقديم أخر أخبار كرة القدم العربية والعالمية، نقدم لكم من خلال السطور التالية موعد مباراة منتخب البحرين الأولمبي ضد كوريا الجنوبية بالإضافة إلى القنوات الناقلة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورة «الأسياد».

اقرأ أيضًا: خطوات سهلة.. طريقة حجز تذاكر مباراة مصر والجزائر في الإمارات

مباراة <yoastmark class=

نتيجة مباراة البحرين والكويت اليوم في دورة الألعاب الآسيوية

فرض التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما مباراة منتخب البحرين ضد نظيره الكويتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دورة الألعاب الآسيوية.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب البحريني رصيده للنقطة الثانية ليكون التعادل الثاني ليحتل وصافة المجموعة، في المقابل تواجد المنتخب الكويتي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعدما خسر أمام نظيره كوريا الجنوبية بنتيجة تسعة أهداف نظيفة.

مباراة البحرين ضد كوريا الجنوبية في دورة الألعاب الآسيوية

تعد مباراة البحرين وكوريا الجنوبية من أهم مبارايات الجولة الثالثة والأخيرة من دورة الألعاب الآسيوية 2023، إذا يسعى المنتخب الأحمر لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى نهائيات البطولة، حيث حجز المنتخب الكوري مقعدا بالدور المقبل بعدما احتل صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط.

اقرأ أيضًا: محمد المنجم .. من هو رئيس نادي الشباب الجديد؟

البجرين ضد كوريا
البجرين ضد كوريا

موعد مباراة البحرين ضد كوريا الجنوبية في دورة الألعاب الآسيوية

تنطلق صافرة بداية مباراة المباراة بدورة الألعاب الآسيوية لمنتخبات قارة آسيا تحت 23 عاما، يوم الأحد المقبل والموافق 24-9-2023، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 12:50 بتوقيت دولة المغرب/ البحرين، 9:50 بتوقيت دولة الصين.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وكوريا الجنوبية في دورة الألعاب الآسيوية

ستنقل أحداث مباراة البحرين ضد كوريا الجنوبية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، إذا يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة Bein sports الناقل الحصري لبطولة دورة الألعاب الآسيوية هانغتشو.

دورة الألعاب الآسيوية
دورة الألعاب الآسيوية

نظام البطولة وتقسيم المجموعات

تضم دورة الألعاب الآسيوية ست مجموعات، يتأهل لدور الستة عشر من “الأسياد” بطل ووصيف كل مجموعة، مع أفضل أربعة منتخبات من أصحاب المركز الثاني، وضمن منتخب كوريا التأهل بينما يتنافس منتخبي البحرين وتايلاند على وصافة المجموعة.

ترتيب مجموعة البحرين في دورة الألعاب الآسيوية 2023

1- كوريا الجنوبية – ثلاثة نقاط
2- البحرين – نقطة واحدة
3- تايلاند – نقطة واحدة
4- الكويت – بدون نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى