أخبار الكورةكل أخبارنا

طريقة مشاهدة و موعد مباراة السعودية وفيتنام في دورة الألعاب الآسيوية

يستعرض لكم موقع كورة كلاكيت من خلال السطور التالية موعد مباراة السعودية وفيتنام، في الجولة الثالثة من دورة الألعاب الآسيوية « الأسياد»، المقامة حاليا في مدينة هانغتشو.

ويستعد المنتخب السعودي الأولمبي، لمواجهة نظيره منتخب فيتنام في الجولة الثالثة بعد مواجهتين أمام إيران وأمام منغوليا.

وسقط منتخب السعودية في فخ  التعادل أمام منتخب إيران بينما حقق الفوز على منتخب منغوليا في المباراة التي جمعتهما الخميس بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.

طالع ايضًا| موسم الرياض 2023.. سر تواجد مايك تايسون ونزال حزامم وسم الرياض

منتخب السعودية الأولمبي
منتخب السعودية الأولمبي

أهداف مباراة السعودية منغوليا

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب لاعبي الأخضر واستطاعوا الوصول إلى مرمى منغوليا عن طريق هيثم عسيري بعرضية داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية سكنت شباك المنافس وذلك في الدقيقة 18 من زمن اللقاء.

وزاد الأخضر الضغط على المنافس واحرز ثاني الأهداف عن طريق محمد مران من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالحه، ليتولى اللاعب تسجيلها بنجاح.

وأضاف اللاعب نايف مسعود الهدف الثالث لصالح الأخضر في الدقيقة 74، من خلال متابعة على مرمى منغوليا.

موعد مباراة السعودية وفيتنام في دورة الألعاب الآسيوية 2023

يستعد المنتخب الأخضر الأولمبي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فيتنام، يوم الأحد المقبل والموافق 24 سبتمبر 2023، في الجولة الثالثة من دورة الألعاب الآسيوية « الأسياد».

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثالثة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

اقرأ ايضًا| محمد المنجم .. من هو رئيس نادي الشباب الجديد؟

السعودية وفيتنام
السعودية وفيتنام

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الأولمبي ضد فيتنام

تنقل مباريات دورة الألعاب الأولمبية الآسيوية 2023 فقط وحصريًا عبر قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، لذلك يمكنكم متابعة مباراة الأخضر ضد نظيره فيتنام عبر قناة “beIN Sports HD 5”.

نظام دور المجموعات في دورة الألعاب الآسيوية 2023

وتضم دورة الألعاب الآسيوية ست مجموعات، يتأهل لدور الستة عشر من “الأسياد” بطل ووصيف كل مجموعة، مع أفضل أربعة منتخبات من أصحاب المركز الثاني، مجموعة السعودية الأولمبي في الأسياد، سوف يتنافس على صدارتها الأخضر السعودي وإيران.

الجدير بالذكر أن منتخبا سوريا وأفغانستان، قد أعلنا عن انسحابهما قبل أيام من انطلاقة دورة الألعاب الآسيوية، التي تستضيفها دولة الصين.

زر الذهاب إلى الأعلى