أخبار الكورةكل أخبارنا

طريقة مشاهدة وموعد مباراة الكويت وتايلاند في دورة الألعاب الآسيوية

موعد مباراة الكويت ضد تايلاند في دورة الألعاب الآسيوية، تعد أحد أبرز الموضوعات التي يبحث عنها قطاع عريض من عشاق ومحبي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان، وذلك لمعرفة لمتابعة أحداث المباراة القوية التي ستجمع بينهما وذلك في الجولة الثالثة من بطولة “الأسياد” التي تستضيفها دولة الصين تحديدا مدينة هانغتشو.

وحرصا منا موقع كورة كلاكيت على تقديم أخر أخبار كرة القدم العربية والعالمية، سنستعرض لكم من خلال التقرير التالي موعد مباراة منتخب الكويت ضد نظيره تايلاند في الجولة الثالثة من دورة الألعاب الآسيوية.

اقرأ ايضًا.. طريقة مشاهدة و موعد مباراة السعودية وفيتنام في دورة الألعاب الآسيوية

مباراة الكويت وتايلاند
مباراة الكويت وتايلاند

مشوار منتخب الكويت منذ بداية دورة الألعاب الآسيوية

استهل منتخب الكويت مشواره بمواجهة نظيره كوريا الجنوبية، يوم 19 سبتمبر الماضي، حيث وقع في فخ الهزيمة الثقيلة بنتيجة تسعة أهداف دون رد، في الجولة الأولى من دورة الألعاب الآسيوية.

وواجه منتخب الكويت نظيره البحريني ظهر اليوم الخميس الموافق 21 سبتمبر، وفرض التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما نتيجة مباراة الجولة الثانية من دورة الألعاب الآسيوية.

ومن المنتظر أن يخوض الأزرق مواجهة قوية أمام نظيره تايلاند، يوم 24-9-2023، ضمن حسابات الجولة الثالثة من دورة الألعاب الآسيوية « الأسياد».

موعد مباراة منتخب الكويت ضد تايلاند في دورة الألعاب الآسيوية

يخوض منتخب الكويت مواجهة نارية عندما يلاقي نظيره التايلاندي، يوم الأحد المقبل والموافق 24 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورة الألعاب الآسيوية 2023.

وتقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثالثة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت.

اقرأ ايضًا..موسم الرياض 2023.. سر تواجد مايك تايسون ونزال حزام موسم الرياض

مشاهدة مباراة الكويت وتايلاند
مشاهدة مباراة الكويت وتايلاند

طريقة مشاهدة مباراة الكويت وتايلاند في دورة الألعاب الآسيوية

تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لإذاعة مبارايات بطولة دورة الألعاب الآسيوية « الأسياد» 2023.

نظام دور المجموعات في دورة الألعاب الآسيوية 2023

تضم دورة الألعاب الآسيوية ست مجموعات، يتأهل لدور الستة عشر من “الأسياد” بطل ووصيف كل مجموعة، مع أفضل أربعة منتخبات من أصحاب المركز الثاني.

الجدير بالذكر أن منتخبا سوريا وأفغانستان، قد أعلنا عن انسحابهما قبل أيام من انطلاقة دورة الألعاب الآسيوية، التي تستضيفها دولة الصين.

زر الذهاب إلى الأعلى