أخبار الكورةكل أخبارنا

موسم الرياض 2023.. سر تواجد مايك تايسون ونزال حزام موسم الرياض

تستعد المملكة العربية السعودية بنشاط لانطلاق النسخة الرابعة من موسم الرياض، حيث تتضمن هذه الفعالية العديد من الفعاليات المتنوعة والمثيرة.

وقد كشف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن بعض المفاجآت الرياضية المذهلة التي ستقدمها هذه النسخة من موسم الرياض.

من بين هذه المفاجآت، ستتضمن المباراة بين فريق عالمي في كرة القدم وفريقي النصر والهلال السعوديين، إضافة إلى إقامة مباراتين للتنس للرجال والسيدات بمشاركة أفضل اللاعبين المصنفين على مستوى العالم بالإضافة إلى ذلك، ستقام بطولة كأس العالم للبادل.

اقرأ ايضًا.. “الحطة والبطة”..افيهات مدحت شلبي في مباراة الهلال والرياض

موسم الرياض 2023
موسم الرياض 2023

موعد موسم الرياض الجديد 2023

 يستعرض موقع كورة كلاكيت الموعد حيث تحدد موعد انطلاق موسم الرياض الجديد حيث ستبدأ الفعاليات 28 أكتوبر المقبل، بمشاركة نجوم وشخصيات من جميع أنحاء العالم في مختلف المجالات الفنية والرياضية والاجتماعية وغيرها.

فعاليات موسم الرياض 2023

تتجه الأنظار بشكل كبير نحو موسم الرياض القادم، حيث يتوقع أن يجذب العديد من الزوار والمشجعين من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بتجربة فريدة ومثيرة في هذا الحدث الرياضي الكبير.

تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض مفاجأة رياضية مثيرة، حيث ستقام مباراة ملاكمة استثنائية بعنوان “نزال حزام موسم الرياض”.

اقرأ ايضًا.. بدون إعلانات.. طريقة مشاهدة الحلقه 3 مسلسل حدث بالفعل

تركي آل الشيخ موسم الرياض 2023
تركي آل الشيخ موسم الرياض 2023

نزال حزام موسم الرياض

ستكون المباراة عبارة عن تحدي للفوز بلقب بطولة العالم في فئة الوزن الثقيل وتجمع بين الملاكم البريطاني الأسطوري تايسون فيوري وبطل الفنون القتالية (يو إف سي) الفرنسي فرانسيس نغانو، المعروف بلكمته القوية وصفته كأحد أقوى ملاكمي العالم.

يعتبر هذا التحدي الذي سيخوضه نغانو في مجال الملاكمة أمرًا جديدًا بالنسبة له، حيث يتحول من الفنون القتالية إلى الملاكمة لأول مرة.

ستكون هذه المباراة فرصة لعشاق الرياضة لمشاهدة صراع مثير بين ملاكمين محترفين على أعلى مستوى، والتي ستحدد من سيكون بطلًا جديدًا في فئة الوزن الثقيل.

من المتوقع أن يكون نزال حزام موسم الرياض حدثًا رياضيًا مذهلًا ومثيرًا، حيث سيجتذب اهتمام الملايين من محبي الملاكمة وعشاق الرياضة حول العالم.

اقرأ ايضًا.. صاحب لقطة مثيرة.. من هو روبرت باور لاعب الطائي بعد اعتناقه الإسلام؟

تايسون فيوري و فرانسيس نغانو موسم الرياض 2023
تايسون فيوري و فرانسيس نغانو موسم الرياض 2023

مايك تايسون في موسم الرياض

في إطار موسم الرياض، سيشارك مايك تايسون، أسطورة الملاكمة العالمية، بدور مهم ومثير.

تم نشر مقطع فيديو لتايسون برفقة تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، حيث ألمح آل الشيخ إلى وجود مفاجأة كبرى.

تبين أن تايسون سيقوم بتدريب فرانسيس نغانو، بطل الفنون القتالية يو إف سي الفرنسي، قبل نزاله التاريخي مع تايسون في افتتاح موسم الرياض. ستكون هذه فرصة لنغانو للاستفادة من خبرات تايسون في رياضة الملاكمة وللتحضير بشكل أفضل للمباراة الكبيرة.

وأكد آل الشيخ أن فعاليات الملاكمة في موسم الرياض لن تقتصر فقط على النزال التاريخي بين تايسون ونغانو، بل ستشمل أيضًا نزالات أخرى يشارك فيها بعض الملاكمين السعوديين الموهوبين. سيكون هذا فرصة للاعبين المحليين للمشاركة والاستفادة من هذه الفعالية الرياضية الكبرى.

اقرأ ايضًا.. بالتردد.. القناة الناقلة وموعد مباراة الهلال ضد نافباخور الأوزبكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى