أخبار الكورةكل أخبارنا

ايمار اوروز.. جوهرة أوساسونا المطلوبة في برشلونة

ترددت الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، برغبة برشلونة العارمة في التعاقد مع ايمار اوزوز لاعب الفريق الكروي الأول بنادي أوساسونا لدعم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وكشفت صحيفة الموندو الإسبانية اليوم الخميس، أنه يوجد اهتمام من مسؤولي نادي برشلونة بضم جوهرة أوساسونا إيمار أوزوز، وهناك تحرك من النادي الكتالوني لضم اللاعب لصفوف الفريق.

وقالت الصحيفة أن اللاعب صاحب الـ 21 عامًا قد نال إعجاب كشافي النادي الكتالوني، نظير أدائه مع منتخب إسبانيا للشباب في بطولة أمم أوروبا تحت 21 عامًا الأخيرة.

صاحب لقطة مثيرة.. من هو روبرت باور لاعب الطائي بعد اعتناقه الإسلام؟

برشلونة يرغب في ضم إيمار

ويسعى برشلونة لضم الموهبة الشابة إيمار لشغل مركز الجناح المهاجم للفريق، خاصة بعد انتقال الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية.

ويأمل جمهور البرسا في تحقيق بطولة الدوري لهذا الموسم للعام الثاني على التوالي، وفي انتظار تحقيق أداء أفضل في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، خاصة بعد وقوع الفريق في المجموعة الثامنة التي ضمت كلًا من بورتو البرتغالي وشاختار دونيتسك الأوكراني، ورويال أنتويرب البلجيكي.

اوريول روميرو.. صفقة برشلونة النحس ونقطة الضعف

ايمار اوروز لاعب اوساسونا
ايمار اوروز لاعب اوساسونا

تفاصيل عقد ايمار اوروز مع أوساسونا

يرتبط إيمار بشرط جزائي في عقده مع ناديه أوساسونا تبلغ قيمته 28 مليون يورو، ولكن برشلونة لا ينوي دفع الشرط الجزائي للاعب، بل يريد مسؤولو النادي الكتالوني المفاوضات مع أوساسونا على مبلغ مقابل بيع اللاعب، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها برشلونة.

وتبلغ قيمة اللاعب التسوقية في الوقت الحالي 15 مليون يورو، وفقًا لتقديرات موقع ترانسفير ماركت، خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد ظهور اللاعب بشكل مميز مع فريقه.

ويمتد عقد إيمار مع اوساسونا إلى يونيو 2026، وخاض اللاعب مع فريقه الإسباني جميع مباريات الفريق منذ انطلاق الليجا الإسبانية لهذا الموسم 2023-2024.

ونجح ايمار اوزوز في تسجيل هدفًا في مباراة فالنسيا، ساعد به فريقه للفوز بنتيجة 2-1. حيث أن اللاعب يتمتع بلمسة تهدفية، بالرغم من صغر سنه، إلا أنه لديه القدرة على المراوغة والضغط على الخصم، ويقوم بواجب دفاعي جيد في حالة الضغط على فريقه.

مدرب ألمانيا الجديد.. من هو بديل هانز فليك في تدريب الماكينات؟

ايمار اوروز لاعب اوساسونا
ايمار اوروز لاعب اوساسونا

ويحتل اوساسونا المركز التاسع في ترتيب لاليجا الإسبانية لهذا الموسم، برصيد 6 نقاط جمعها من 4 مباريات لعبها الفريق بداية من انطلاق مسابقة الدوري.

بينما يحتل برشلونة المركز الثالث في الدوري، بعد مرور 4 جولات، استطاع تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل مباراة وحيدة، بـ 10 نقاط، خلف نادي جيرونا الذي يحمل نفس عدد النقاط، ومن قبلة نادي ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

من هو ايمار اوزوز

يستعرض موقع كورة كلاكيت من هو ايمار اوروز  حيث يبلغ 21 عاما حيث أن اللاعب من مواليد 27 من نوفمبر عام 2001،فى مدينة بنبلولة فى اسبانيا.

انضم لنادى أوساسونا وتدرج معهم فى المراحل العمرية المختلفة حتى لعب للفريق الأول للنادى.

ويمثل اللاعب منتخب إسبانيا للشباب ولعب معهم بطولة أمم أوروبا تحت 21 عاما الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى