أخبار الكورةكل أخبارنا

أغرب من الخيال.. قصة حكم أطلق النار على اللاعبين ونهاية مأساوية

حكم يطلق النار | في عالم كرة القدم، الذي يعد أكثر الرياضات جماهيرية على مستوى العالم، تحدث العديد من الأحداث والحكايات النادرة التي تضفي جوًا من المتعة والفكاهة على هذا العالم الساحر.

فعاليات كرة القدم تجتذب ملايين المشجعين حول العالم، ويتمتعون بانتمائهم الشديد لفرقهم المفضلة. ومن هنا تظهر الأجواء السحرية التي تحمل مواقف طريفة وغريبة تحدث بصورة غير متوقعة، وتضفي لمسة من الفكاهة على جو المنافسات المشحونة بالإثارة والحماس.

إن عالم كرة القدم يحتضن العديد من الأحداث الفريدة والمميزة التي تجعله لعبة استثنائية ومختلفة عن غيرها من الرياضات الأخرى.

ويستعرض موقع كورة كلاكيت في السطور التالية قصة حكم يطلق النار من سلاحه الخاص على اللاعبين:

 

من المتعارف عليه فى قانون كرة القدم، بأن هناك عقوبات محددة تتناسب مع حجم المخالفات التى يرتكبها اللاعبين على أرض الملعب، ويعد إشهار للكارت الأحمر و الطرد من المباراة هى أقصي عقوبة يحصل عليها اللاعبين، إلا أن هناك رأى آخر لحكم مباراة كرة قدم بولاية أوكلاهمافى أمريكا، حيث يطلق النار على لاعب أثناء اللقاء وتسبب فى حالة هلع بين اللاعبين والمشجعيين.

أغرب من الخيال.. قصة حكم أطلق النار على اللاعبين ونهاية مأساوية
أغرب من الخيال.. قصة حكم أطلق النار على اللاعبين ونهاية مأساوية

مشادة كلامية وراء اطلاق النار

وفى واقعة غريبة تحمل طابع طريف من نوع خاص، شهدت مباراة كرة قدم بولاية أوكلاهما الأمريكية، مشادة بين لاعب وحكم المباراة، وهو ما دفع الأخير الحكم ” دافي باث ” فى إشهار بطاقة حمراء في وجه أحد اللاعبين في مباراة للهواة، في مجمع “بولس فالي” الرياضي، لكن الأمر تطور بشكل كبير لمشادة كلامية قوية، نتج عنها اطلاق رصاصة واحدة
على أحد اللاعبين.

نهاية مأساوية لحكم المباراة

وسرعان ما تدخلت الشرطة الأمريكية في ولاية أوكلاهوما وألقت القبض على الحكم الذى أطلق النار من مسدسه نحو أحد اللاعبين، لكنه لم يصب أحدا بأذى، إلا أنه تسبب بحالة من الهلع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى