أخبار الكورةكل أخبارنا

ترينت كوني دوهرتي.. هل ينضم جوهرة ليفربول لكتيبة كلوب؟

تمكن اللاعب ترينت كوني دوهرتي البالغ من العمر 17 عامًا، من تسجيل هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز 2.

انتهت مباراة فريق ليفربول أمام ديربي كاونتي بالتعادل 1-1، وذلك بغياب كل من بن دوك وبوبي كلارك.

أجرى المدرب باري لوتاس أربعة تغييرات في تشكيلة الفريق التي فازت بنتيجة كبيرة على إيفرتون في المباراة السابقة، ولم يشارك كلارك وجيمس ماكونيل والقائد جاريل كوانساه تمهيدًا لمواجهة فريق ليفربول الأول أمام بورنموث.

تألق اللاعب الشاب ترينت كوني دوهرتي ، حيث شارك لأول مرة في الدوري تحت 21 عامًا مع ليفربول وسجل هدفًا.

ليفربول

كما غاب عدد من اللاعبين المميزين في فريق تحت 21 سنة. بما في ذلك فيتسلاف جاروس وجاريل كوانساه وجيمس ماكونيل. ومن المتوقع أن يستدعي المدرب يورجن كلوب هؤلاء اللاعبين للانضمام إلى الفريق الأول.

بالإضافة إلى ذلك قد يكون لبعض هؤلاء اللاعبين فرصة لجذب اهتمام الأندية الأخرى في فترة الانتقالات، حيث تواصل بعض الأندية مع ليفربول للحصول على صفقات إعارة.

وعلى الرغم من غياب هؤلاء اللاعبين، فإنه لا يزال هناك فرصة لظهور المواهب الشابة الأخرى، بما في ذلك ترينت كوني دوهرتي الذي يبلغ من العمر 17 عامًا. وشارك اللاعبان كيران موريسون (16 عامًا) وجوش ديفيدسون (17 عامًا) لأول مرة في مباراة الفريق تحت 18 عامًا قبل أن ينضموا إلى الفريق تحت 18 عامًا في مباراتهم المقبلة ضد ليدز.

علاة على ذلك يواجه فريق ليفربول تحت 21 عامًا فريق ساوثهامبتون في المباراة التالية في الدوري الإنجليزي الممتاز 2.

ترينت كوني دوهرتي
ترينت كوني دوهرتي

نجوم شباب ليفربول

يمتل فريق تحت 21 سنة بنادي ليفربول العديد من المواهب مثل (  فيتسلاف جاروس، حارس مرمى –  مارسيلو بيتالوجا، حارس مرمى –  جاريل كوانساه، قلب دفاع –  بيلي كوميتيو، قلب دفاع –  إسحاق مابايا ظهير أيمن –  جيمس ماكونيل، لاعب خط وسط – بوبي كلارك، لاعب خط وسط –  ماتيو ريتاشيو، لاعب خط وسط – كايد جوردون، جناح –  بول جلاتزل، مهاجم).

موعد مباراة ليفربول القادمة

يستعرض موقع كورة كلاكيت موعد مباراة ليفربول أمام نيوكاسل حيث يلتقي فريق ليفربول بنظيره نيوكاسل يونايتد. حيث تقام المباراة على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. يوم الأحد 27 أغسطس الجاري في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. والسادسة  والنصف مساءً بتوقيت السعودية السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى