أخبار الفنكل أخبارنا

أبطال مسلسل منعطف خطر يتنافسون على جوائز مهرجان القاهرة للدراما

سيتم افتتاح الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما يوم الخميس 24 أغسطس الحالي، حيث تم فتح باب التصويت للجمهور لاختيار الأعمال الدرامية الفائزة في عدة فئات من بينها مسلسل منعطف خطر

وتشمل الفئات التي يتم التصويت عليها أفضل ممثل وأفضل ممثلة وأفضل مسلسل وأفضل مخرج وأفضل ممثل دور ثان وأفضل ممثلة دور ثاني وأفضل وجه صاعد.

تم اختيار م المسلسل  الذي يعد من أعمال شاهد الأصلية وإنتاج شركة كاريزما، ضمن قائمة ترشيحات جائزة أفضل مسلسل. ونافس باسل خياط وباسم سمرة، اللذان يلعبان أدواراً رئيسية في هذا المسلسل، على جائزة أفضل ممثل دور أول. كما تنافست ريهام عبد الغفور على جائزة أفضل ممثلة دور أول.

مسلسل منعطف خطر

وفي فئة أفضل ممثل دور ثاني، تم ترشيح خالد كمال وتامر نبيل وحمزة العيلي، الذين يجسدون أدواراً ثانوية في  المسلسل وتم أيضًا ترشيح السدير مسعود لجائزة أفضل مخرج عن نفس المسلسل.

ومن بين المرشحات لجائزة أفضل ممثلة دور ثاني في مسلسل “منعطف خطر”، تم ترشيح سلمى أبو ضيف.

سيقام مهرجان القاهرة للدراما في مدينة العلمين، وسيتم توزيع الجوائز في قسمين، جوائز الجمهور وجوائز لجنة التحكيم. وسيشهد الحفل العديد من المفاجآت، بما في ذلك الاحتفال بمرور 60 عامًا على بداية الدراما المصرية.

قصة مسلسل منعطف خطر

يتم العثور على جثة “سلمى الوكيل”، المعروفة بكونها “إنفلونسر” والفتاة التي يتابعها مئات الآلاف من المستخدمين على تطبيق “تيك توك”، في سيارة تعود لـ”خالد يحيى”، المرشح لرئاسة نادٍ جماهيري.

يتم تكليف المقدم هشام بالتحقيق في هذه القضية التي أثارت اهتمام الرأي العام.

يركز المسلسل على التحقيقات اليومية في جريمة قتل “سلمى”  ومتابعتها حيث تطور الأحداث وتم إخراج المسلسل الذي يحمل اسم منعطف خطر بواسطة سدير مسعود ويضم باسل خياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، تامر نبيل، أحمد صيام وسلمى أبو ضيف في أدوار بارزة. تم عرض المسلسل لأول مرة على منصة شاهد في 15 يوليو 2022.

أبطال مسلسل منعطف خطر

باسل خياط بدور هشام منتصر
ريهام عبد الغفور بدور جيهان
باسم سمرة بدور جمال الوكيل
تامر نبيل بدور مصطفى خلف
آدم الشرقاوي بدور كريم
أحمد صيام بدور محسن
سلمى أبو ضيف بدور سلمى الوكيل
حمزة العيلي بدور حسن الوكيل
سمر مرسي بدور أميرة
محمد علاء بدور خالد سليمان
أحمد ماهر بدور سلامة
خالد كمال بدور عز سليمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى