أخبار الكورةكل أخبارنا

طريقة حجز وأسعار تذاكر قطر والصين في كأس آسيا 2024

تذاكر قطر والصين.. تتجه أنظار الجماهير المحبة لكرة القدم نحو قطر مرة أخري ولكن هذه المرة من أجل متابعة بطولة كأس الأمم الآسيوية 2024 المرتقبة، والتي تستضيفها قطر في الشتاء القادم بعد أن اعتذرت الصين عن استضافتها بسبب جائحة كورونا وتداعياتها.

ويواجه منتخب قطر نظيره الصين فى لقاء قوى ومثير ينتظره الجميع والذي يقام يوم الموافق 24من شهر يناير المقبل 2024، في إطار منافسات المجموعة الأولي من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الآسيوية.

موعد مباراة قطر والصين في كأس اتحاد آسيا

وستبدأ احداث مباراة بين قطر والصين في كأس اتحاد آسيا في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر ومكه المكرمة على أن يستضيف اللقاء بين المنتخبين استاد خليفة الدولي.

مباراة قطر والصين
مباراة قطر والصين

كأس آسيا بطولة عربية استثنائية

وسبق وتوج منتخب قطر بلقب بطولة كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه خلال نسخة 2019، فيما ستكون هذه النسخة استثنائية بكل ما تحمله الكلمة حيث ستكون الاستضافة للمرة الثانية على التوالى عربية حيث نظمت الامارات النسخة الماضية وقطر هذه النسخة، كما ستشهد البطولة مشاركة 10 منتخبات عربية، هي: قطر، والسعودية، والإمارات، والأردن، وسوريا، وفلسطين، والبحرين، ولبنان، والعراق، وسوريا.

أسعار تذاكر قطر والصين في كأس آسيا 2023

ووفقا لما اعلنته اللجنة المنظمة للبطولة أن أسعار تذاكر كأس آسيا 2023 تبدأ من 25 ريالًا قطريًا كما سيعرض موقع كورة كلاكيت فى السطور التالية قائمة بتفاصيل أسعار تذاكر مباراة لبنان والصين في كأس آسيا :

– مباراة الافتتاح ستتواجد فى 3 فئات، الفئة الأولى بـ 250 ريال، والثانية بـ 100 ريال، أما الثالثة فتبلغ قيمة التذكرة 30 ريالًا فقط.

– مباريات المجموعات ودور الـ 16، يبلغ سعر الفئة الأولى من التذاكر 60 ريالًا، والفئة الثانية 40 ريالًا، مقابل 25 ريالًا للفئة الثالثة.

– مباريات ربع ونصف النهائي، فئتها الأولى تبلغ قيمتها 100 ريال، والفئة الثانية 60 ريالًا مقابل 30 ريالًا للفئة الثالثة.

سعر خاص للتذاكر في المباراة النهائية، حيث قيمة الفئة الأولى 250 ريال، و100 ريال للفئة الثانية و30 ريال للفئة الثالثة.

وستجري منافسات بطولة كأس آسيا 2023 على 9 ملاعب، 7 منها ممن استضافت المونديال الأخير وفي مقدمتها ملعب لوسيل والبيت، وهو ما ينم عن اننا سنشهد بطولة مليئة بالمتعة والإثارة المباريات في ظل الحضور الجماهيري الهائل والميسر للغاية بمختلف الوسائل المتاحة.

ويدخل المنتخب القطري البطولة وعينه على الحفاظ على اللقب خاصة وهو يقام على ارضه ووسط جماهيره خاصة وتنتظره منافسة خاصة للغاية من كبار القارة منتخبات اليابان وأستراليا وكوريا الجنوبيةو المنتخب السعودي والإماراتي وغيرهم.

تذاكر قطر والصين في كأس آسيا 2024
تذاكر قطر والصين في كأس آسيا 2024

حجز تذاكر مباراة قطر والصين في بطولة كأس آسيا

ويقدم موقع كورة كلاكيت لكل المتابعين إلى طريقة حجز تذاكر قطر والصين في بطولة كأس آسيا للاستمتاع بالمباريات من المدرجات فى تجربة كروية لن تتكرر، ويمكن حجز تذاكر المباراة من خلال السطور القادمة:

– اضغط على الرابط التالي هنا للدخول لحجز تذاكر كأس آسيا 2023 .. اضغط هنا

– تحديد المباراة التي ترغب بمشاهدتها

– اختيار مبارة قطر و الصين

– اختار مقعدك على حسب الرغبة والسعر.

– سجل البيانات المطلوبة من قبل الموقع.

– اختار طريقة مناسبة للدفع.

– ستصلك رسالة على المحمول بنجاح عملية حجز وشراء تذاكر مباراة قطر والصين في بطولة كأس آسيا.

– يمكن طباعة التذكرة عبر الموقع الرسمي أو عبر البريد الإلكتروني، كما يمكن حفظها على هاتفك الجوال واستخدام النسخة الإلكترونية لحضور المباريات

زر الذهاب إلى الأعلى